Annonce

Collapse
No announcement yet.

dalilou al7ayara

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

dalilou al7ayara

salu les zami

3andi prob kbir bcp.

je sais pas si g tomber amoureux de la soeur de mon ami.

kol 3otla némchi n3addi ba7dhéh ayémét, w ma fé9t biha kén fi é5ér machya(la semaine derniere),elle a 19 ans, néj7ét lél bac (lettres), elle a une beauté extraordinaire, fi touli(1m70).

3ad ki choftha rékbétni érra3cha w bou soffir w él 7**** wéssou3al éddiki w wéjhi sfar w 7mar w 5dhar,(kamlou wa7adkom lalwén lo5ra)

él7assilou 7létli fi 3ini

w kima ta3rfou éna tawa g 25 ans w bdit n5amém fi lammén réjlaya(ya3ani bch nésta7sén wén3arrés), w juin prochain nétrassém, w bch nébda nébni fi 3och azawjiya.

3ad 9olt ahawka nzid nchouf jma3ét él forum la3alla y3awnounich .

le prb:
    -7ébbétli barcha wa9t bch nkawén w nébni éddar (4 snin)
    -mana3rafch kiféch nod5lolha fél midhou3(n5af la nosdomha); na3réf rou7i boujédi.
    - 5ouha élli howa sa7bi dima ki nji na7kilou 3la machrou3 él 5otba ybaddél la7dith(yomkon manich 3ajbou ka nsib?...).

fil mou9abél éna 7ass élli fama tajéwéb ménha hiya .
    w o5tha élli bch t3arréss le 8 aout prochain 9alétli bkol sara7a w 3awdétli alf marra élli hiya mathabiha nji no5tob o5tha(mohjat arrou7)

éna bsara7a néwi 3al 5ir. yézini métangiz mén wa7da lwa7da(ti ézza7 7atta sé9i wallét touja3).

ahawka 3awnou w5aykom rahi 7alti téchki lrabbi.

9oulouli kiféch na3mél bch nfété7ha fil midhou3?
    ya hal tara na7ki m3aha moubachratan walla nwasslélha lma3louma béttarf béttarf?

yaléndra n2ajjél él mawdhou3 walla nkallémha fi a9réb forsa??

--->moulé7dha: 3érs o5tha le 8 aout, bch némchi n3addi ba7dhéha jém3a kémla.

ahawka 7attitkom fél itar
    matéb5louch 3laya bél les reponses mté3kom rani 5oukom 3aché9 walhén lél 3ankouch.

ps: nchallah matél9awéch sou3ouba ds la lecture de mon message

bye

a mon avis tu lui parles directement c est bqs plus mieux de tourner autour de sujet, si elle est interessée temchi le sa7bek we ta7ki m3ah cartes sur tables et surtout n essayes pas de commencer avec elle une relation sans l accord de son frere car dans ce cas tu risque de perdre tout

voilá eli fih eli 5ir rabi issahel fih

Comment

Je vais te répondre à partir de ce que tu racontes de toi (g pris ce qui est frechk, 5allina mil gdim):
      Aujourd'hui, 11h50
      7abbit n9oul élli seul le coté affectif howa élli ghalét...
      parceque je n suis ni fidéle ni prudent.
      je peux mener plus qu'une relation amoureuse en mm temps.
      01/07/2005, 18h10
      w 3andi 3érss o5t sa7bi(menzel jmil-bizerte) bch té5ou wé7éd chez-nous -----> je suppose que c'est le même 3irs dont tu parles là
      w 3andi programme bch ntaya7 tofla mél 3asma.
      Envoyé par misterrromance
      - 5ouha élli howa sa7bi dima ki nji na7kilou 3la machrou3 él 5otba ybaddél la7dith(yomkon manich 3ajbou ka nsib?...).
      ta discussion là, n'est-elle pas un reformulation de ceci:
      06/04/2005, 20h50
      aya hani 7attit rou7i ta7t éttalab chkoun té5ouni?
      ps: eyh s3ib elmessage w fih barcha "7chw" bloughit rijel etta3lim

Comment

rep a enigma

salu ya jmé3a.
        merci bien léjma3a élli jawbou 3al message mté3i, w ma zélt néstana fil ba9i.
        merci pour toi enigma pour ta reponse qui ma bcp toucher car énti 7attit sob3ék 3al jor7.

la verité c que le plus grand probléme ds cette histoire, c moi
        oui

je suis pas fidéle.
        je tombe amoureux trés facilement
        je drague tt les filles que je rencontre mm pendant des secondes
        je suis pas stable ds mes relations amoureuses

----> éna métwakéd élli j'aime cette filles é en mm temps je craint qu'apres un certain moment je decouvre que ca etait plutot é3jab.

sé3at n9oul, tawa nosdom w némchi nkalémha w él 7ob yzid ya9wa bél 3échra..

en tt cas éna ménich radhi 3la rouhi w madhabiya nmétamorfozi rouhi ama je trouve ca trés difficile.

aya je vous attend

é encore mille merci pour enigma

Comment

Waw Enigma 7assartou ettfol .. ppp
          ... Mwa ce que je te conseillerais.. va lui parler en etant serieux mais sans aborder le mariage.. essaie de passer du temps avec elle et de mieux la connaitre et avec les temps touts les deux vous saurez si vous etes faits pour le mariage... Parce que sa va etre une grave erreur de commencer un truc serieux alors que tu nes pas pret...

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Ads Footer discussions

Collapse
          Working...
          X