Annonce

Collapse
No announcement yet.

Le Mariage

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• amineCA
    replied
    ouiiiii ts ça est vrai 5alli bzayid flouss ba3id l3eriss ywalli famma barcha masrouf lwech y3a9dou fil oumour w yetchartou yessir

Leave a comment:

• Number One
    replied
    wow

je crois a7ssen 3ers ykoun simple w el masrouf ezayed narb7ouh w fi blastou na3mlou voyage -chahre el 3assel-3ala 9a3da!!!

Leave a comment:

• fatantan
    replied
    Envoyé par kasandra
    el feyda fel ehné c le plus important , a3lech el 3eres may9oulou a3lih behi ken ma fel le5er etrasi lel a3rayes el ejdod 5ar9in fel edyoun hata lel 3ankouch ,

sa3at ta9a om la3rousa tetcharet 3ala weled el nes (lezem ou lezem ) juste mech hakkeka les voisins , amis ou famille ey9oulou yyaaaa rittt........
    amma bech etchouf benetha ba3ed elle risque fel debut emta3 e7yetha medeynin ou fel mechekel lé hakkke lé .
    c vrai klémik s7i7 3irss prestigieux juste chywariw les jirén za3ma za3ma en tt cas ili y7ibb y3aress ynajim meme avc le peu il féyda filhné wkolchay ynajim iji ba3d il3rssmile:

Leave a comment:

• amineCA
    replied
    oui s7iiiiiiii7 kasandra w menich 3ariiiiiiif 3lech y7ibbou 3le lmasrouf ezeyid w ybatlou l 3eriis 3la 5atir l flouss

Leave a comment:

• kasandra
    replied
    el feyda fel ehné c plus important , a3lech el 3eres may9oulou a3lih behi ken ma fel le5er etrasi lel a3rayes el ejdod fel 5ar9in fel edyoun hata lel rankouch ,

le7ethet barcha ebnet yebdew yetchartouu fi hajet materiels ( haw et7eb eknastrou fotha ma3moul bedrachnawa qui coute bq d'argent mech ba3doka ethotou au fond du placard ,

sa3at ta9a om la3rousa tetcharet 3ala weled el nes (lezem ou lezem ) juste mech hakke les voisins et les amis ou famille ey9oulou yyaaaa
    amma bech etchouf ben,etha ba3ed elle risque fel debut emta3 e7yetha medeynin lé hakkke lé .

Leave a comment:

• amineCA
    replied
    3leh hedha lkol ye sydney?????

Leave a comment:

• sydney/australia
    replied
    gans le mariage c`est la ruine pour le marie

pour le marie ou pour lesparents du marie car la fille ou plutot ses parents qui exsagere moi non fils viens de se marie et il viens juste d`avoir trouver un boulot alors il n`avait pas beaucoup d`argent et c`est moi qui a tout casque pour lui voici la facture

2600 pour la salle des fetes
    149o pour l`orchestre
    1200 pour la coiffeuse et la robe
    1500 pour kouffa
    795 pour les gateaux
    3000 pour les bijoux basat
    1500 pour le visa australien
    2000 pour le billet d`avion
    2000pour la dotte
    incroyable mais vrais et il y a des gens qui depense beaucoup plus que ca
    et il faut te croiser les pour qu`elle tombe une bent hallah????loooool

Leave a comment:

• sydney/australia
    replied
    Envoyé par Saraa Voir le message
    salam

je parle des frais du mariage, on dépense de plus en plus pour faire un mariage,
    et ensuite du parle, des couples mixte, qui on des traditons différente
    premierement pour les frais il faut te mettre d`accort avec ton futur ou ta futur pour ne pas trop depensser de l`argent et meme si vous avez garder le pour vous plustard que d`avoir des credit par la suite dur le dos mais si la fille ecoute ses parents alors c`est la ruine de l`homme et vis vers sa et pour la dotte c`est du passe s`il te demande une donne ditte leur que toi tu ne vas pas acheter une vache et cette argent va pour l`achat d`une chambre a coucher ou autre
    et pour les mariage mixte crois moi de ma propre experience ne marcheras jamais pour plusieur raison et tous mes amies et amis qui ont fait un mariage mixte cela a fini par un divorce et ils ou elles ont perdun leur enfants

Leave a comment:

• amineCA
    replied
    e taw 3la 5atir mra t7ib barcha flouss te5sir rajil elli t7ebbou 3andhom 9adech taw m3a b3adhhom ken hakka 7ad mehou bech y3arris nchallah ykoun bnet mehomch kif kif w tal9a chkoun metlawejich 3la barcha flous w titcharit yessir w korfi za3ma famma

Leave a comment:

• Tunisienne_du_69
    replied
    dsl ms g pa compri ton message si tu peu parler francais

Leave a comment:

• OYASSIA
    replied
    En fait, il faudrait qu’il y’ait une personne qui fasse un petit mariage tout rikiki.
    Il ouvrira le bal pour les autres…
    Mais vu que tout le monde veut porter la plus belle robe, la plus belle cérémonie, la plus belle voiture, on ne peut rien y faire….
    C’est une véritable course que personne n’arrive à arrêter et pire tout le monde veut arriver en tête de peloton…
    Résultat :
    Perdants : des futurs époux totalement endettés.
    Gagnants : les invités (qui s’en foutent du mariage auquel ils sont invités)
    Mais surtout des commerçants très heureux !!!!!!!!!!

Leave a comment:

• ACHILL
    replied
    Envoyé par amineCA Voir le message
    ouii elli ta7kiw fih ma39oul yessir ema famma barcha me yemchouch bih bellehi taw wa7da bech t3arris ye5i 7achitha bech te5ou rajil wella 7achitha bil flous
    fi wa9tna taw 7achithoum bill flouss w rajil dima tha7iya
    mais fama des cas particulier

Leave a comment:

• amineCA
    replied
    ouii elli ta7kiw fih ma39oul yessir ema famma barcha me yemchouch bih bellehi taw wa7da bech t3arris ye5i 7achitha bech te5ou rajil wella 7achitha bil flous

Leave a comment:

• annoussa
    replied
    Envoyé par manoulla Voir le message

tu peux faire un beau mariage, tout simple, avec le minimum

Je suis tout à fait d'accord avec toi manoulla mais j'ai une question comment faire un beau mariage avec le minimum et sans recourir solution mta3 baladéia???
    On ne peut pas s'en passer des couts de salle, robe..............
    tout est cher meme en hiver

Leave a comment:

• MADONNE
    replied
    Envoyé par amineCA Voir le message
    bellehi taw we7id bech y3aris 3lech yemerjouh fil masrouf mafhemtich

rit kifeh ?
    meskin flousou mechya fi messaget 7ob w 3'aram w houma nezlin 3lih bel 7keyet el fer3'a, ti mahou baladya w mana3rach 9addech mta3 il 7akem w yhiz el 7outa mte3ou ili stadha bmessaget el 7ob trooop sincères yhabtouha 3la rassha.

Le pauvre

Leave a comment:

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
X