Annonce

Collapse
No announcement yet.

C'est Vraiment La Honte !!!

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• C'est Vraiment La Honte !!!

Salut!

Je ne vais pas parler de la défaite de l'espérance contre Zamalek 2 buts à 1 mais malheureusement je vais parler des gestes que font les espérantistes ....vraiment c'est la HONTE ....

Toutes les équipes peuvent subir des "crises" et ce n'est pas le problème ici mais lorsqu'on voit des actes anti-sportives en Tunisie on doit les critiquer et même punir ses responsables...

Je sais mon introduction est trop long mais vraiment hier j'avais honte d'être TUNISIEN ... oui car toute l'Afrique était en train de regarder le scandale de l'espérance au stade olympique d'El Menzah:

75 minutes de jeu, Zamalek mêne le score par 2 buts à 1 et fait des attaques pour marquer le 3ème but et l'eau envahit le terrain .. c'est l'eau qui arrose le gazon normallement ...;et oui ils veulent arreter le match!!!

Et bien moi j'étais pas très surpris car l'espérence est devenu le premier innovatuer de ses scandales!! Souvenez vous du jet des ballons par les ramasseurs contre el-Ismaily lors des attaques de Abou Gricha et Traoré afin de les empecher à marquer!!!

Aussi l'acte célèbre de Chokri elOuaer lors d'une finale de coupe d'afrique sans oublier les pot de vins et le chocolat de Souayah et le dopage de Walid Yaken...........!!!

Vraiment c'est la HONTE!!

En tout cas voici les buts d'hier:
    1er but: http://www.e-s-tunis.com/videos/fich...ST-ZAM_1-0.ram
    2ème but: http://www.e-s-tunis.com/videos/fich...ST-ZAM_1-1.ram
    3ème but: http://www.e-s-tunis.com/videos/fich...ST-ZAM_1-2.ram

Salut!

Louled regardez ceci:

http://img95.imageshack.us/img95/434...semaine6sr.jpg

Comment

c'est quoi la photo ya Maher.. je peux pas la voir!!!! 7ottha piece jointe sinon je pourrai pas la voir!!! chawa9tni!!

Comment

et la réponse c quoi Maher ?
        وقدَّمْ لها الماءَ قبل النبيذِ ولا تتطلَّع إلى تَوْأَمَيْ حَجَلٍ نائمين على صدرها
        وانتظرها،
        ومُسَّ على مَهَل يَدَها عندما تَضَعُ الكأسَ فوق الرخامِ
        كأنَّكَ تحملُ عنها الندى
        وانتظرها،
        تحدَّثْ إليها كما يتحدَّثُ نايٌ إلى وَتَرٍ خائفٍ في الكمانِ
        كأنكما شاهدانِ على ما يُعِدُّ غَدٌ لكما
        وانتظرها،
        ولَمِّع لها لَيْلَها خاتماً خاتماً
        وانتظرها
        لى أَن يقولَ لَكَ الليلُ:
        لم يَبْقَ غيركُما في الوجودِ
        فخُذْها، بِرِفْقٍ، إلى موتكَ المُشْتَهى
        وانتظرها

محمود درويش

Comment

aya winhom jm3ètt lèmfach5a bèch ijèwbou???
          Wahdek ya maher !!!!!!!!!!!!

Comment

Envoyé par Maher Diabolo
            Salut!

Je ne vais pas parler de la défaite de l'espérance contre Zamalek 2 buts à 1 mais malheureusement je vais parler des gestes que font les espérantistes ....vraiment c'est la HONTE ....

Toutes les équipes peuvent subir des "crises" et ce n'est pas le problème ici mais lorsqu'on voit des actes anti-sportives en Tunisie on doit les critiquer et même punir ses responsables...

Je sais mon introduction est trop long mais vraiment hier j'avais honte d'être TUNISIEN ... oui car toute l'Afrique était en train de regarder le scandale de l'espérance au stade olympique d'El Menzah:

75 minutes de jeu, Zamalek mêne le score par 2 buts à 1 et fait des attaques pour marquer le 3ème but et l'eau envahit le terrain .. c'est l'eau qui arrose le gazon normallement ...;et oui ils veulent arreter le match!!!

Et bien moi j'étais pas très surpris car l'espérence est devenu le premier innovatuer de ses scandales!! Souvenez vous du jet des ballons par les ramasseurs contre el-Ismaily lors des attaques de Abou Gricha et Traoré afin de les empecher à marquer!!!

Aussi l'acte célèbre de Chokri elOuaer lors d'une finale de coupe d'afrique sans oublier les pot de vins et le chocolat de Souayah et le dopage de Walid Yaken...........!!!

Vraiment c'est la HONTE!!

aywah !
            khan na7kiw ..
            Il veulent arreter le match .. la preuve c'est que le joueur de zamalek a poussé Mou3in quand il a voulu le reparé pour qu'il gagne du temps hein? et méfibélikch elli el mé inajém yet9ass? tbéddél hetta cage bech mé yet9aséchi el mé?
            il esma3ily?? pourtant konna 5asrine 3-1 ? reveille toi mec!
            l'acte de chokri ouais .. nfakrek bel partie mo enti bien informé .. contre 9ouloub el sabawber !! w wa9t'ha konna reb7ine 1-0 !!il s'est fait blessé a la figure .. bel 3mél be3d'ha el joumhour hbatt lel terrain!! ou issa hayatou mte3 el caf hareb yejri!!
            domage de yaken? c'est la meilleur!

de toute facon, na7na mé nda5louch issam 3abdel 7a99 bech yékhou war9a 7amra w nwa9fou partie 5asrine fiha 4-0 pour eviter un 10-0http://www.marhba.com/forums/images/.../crucified.gifhttp://www.marhba.com/forums/images/smilies/izaafer.gif .. héyy nséloukom 4 draj!! pis les 4-0 sont demodé .. plus de gout ..
            bech nzid nrét7ek .. essné béch nti7ou lel devision 2 .. emma bech na3tiwkom 5-0 aller ou retour http://www.marhba.com/forums/images/smilies/silly.gif

Comment

nahna nssèloukom 5 depuis 1985 ( 5/05/1985) bèch d3akrèk brabi????

Comment

masa77 harr9o3

Normalement ena 9olt ba3d saison mta3 3amnewel ma3adech bech nasma3 etoiliste ya7ki 3al koura (equipa chedda thneyyet ettatwij wel jomhour ysebb fel mle3beyya wel entraineur w y9oss seance d'entrainement w y7ebb yhezz championnat b b lajnet lantriteyya ) w b mlé3bi volley fi match el HAMHAMA ...
                Ama khalli w osket 3ala jme3et lawra9 mazel 3andhom ma y9oulou walla akahaw lammou el 7yar el koll w 3amlouhom tastira w 9a3dou manque ???
                akahaw yelzem 7wira 3attayer hakka bech ejjme3a tetfarhed , l7amhom yekel (7atta houma estensou)

zeyed sadd9ouni yé rjel hedhouma ness t7allfou ma3adech y7achamhom chay w mafammech fi 9amoushom kelmet el 7echma ...

ki ta3mlou resultat m3a l'esperance 7ellou affemkom walla enna3ja tetfoukher bleyyett el 3allouch ?? :wekel kaf

En lam tasta7i faf3al ma che2t ...
                Quand on pointe la lune du doigt, l'imbécile regarde le doigt.

Comment

Envoyé par HADHOUD
                  masa77 harr9o3

Normalement ena 9olt ba3d saison mta3 3amnewel ma3adech bech nasma3 etoiliste ya7ki 3al koura (equipa chedda thneyyet ettatwij wel jomhour ysebb fel mle3beyya wel entraineur w y9oss seance d'entrainement w y7ebb yhezz championnat b b lajnet lantriteyya ) w b mlé3bi volley fi match el HAMHAMA ...
                  Ama khalli w osket 3ala jme3et lawra9 mazel 3andhom ma y9oulou walla akahaw lammou el 7yar el koll w 3amlouhom tastira w 9a3dou manque ???
                  akahaw yelzem 7wira 3attayer hakka bech ejjme3a tetfarhed , l7amhom yekel (7atta houma estensou)

zeyed sadd9ouni yé rjel hedhouma ness t7allfou ma3adech y7achamhom chay w mafammech fi 9amoushom kelmet el 7echma ...

ki ta3mlou resultat m3a l'esperance 7ellou affemkom walla enna3ja tetfoukher bleyyett el 3allouch ?? :wekel kaf

En lam tasta7i faf3al ma che2t ...
                  Baba 3andkom el fatoura hadi bech t5alsouha 9bal w min ba3ed a7ki m3ana !! Capito ?
                  http://img177.imageshack.us/img177/64/11mx.jpg

Comment

Ahla!
                    Hay taswira O5ra ta5tasser kol chay !!
                    C'est LA HONTE

N.B: Regardez André dans l'écran géant looooooooooool ysa5ef!!

Comment

Haya na7na srafna srafna hay tasweera o5ra!!

http://www.clubafricain.net/clubafri...4/dsc00052.jpg

Comment

Mseken !!!!!

Ya latif, ye5i met7ebouch tefhmou? ti ray la7keya 7keyet estemraria bech t93dou dima chddin fel 5amsa elli 3anha 20 sné 3additouhom teklou 3la ryouskom meklin fiha ma che2a allah mina a7yar raskom mahazitouhech w yseloukom 20 mn ken nsit wal ba9iya jeya nchalah esné wfi essanawet al 9adima...
                        en+ de quel honte vous parlez!!! ti el champion's league entouma rakom nsitouha w 7ata el 2eme place fi championnat ma3adch te7lmou biha ahayka dima cheddinha eswe7lia mseken w radhin biha (w 3acha man 3arafa 9adrahou ;) ) ama ebki 3ali ma3andouch 9dar jemla (allahoma 3afina ) ti wa9tech brabbi touslou tjiw 2eme 5ali nchoufou 7aletkom w ychoufou ennes el kol el honte bel7a9 ti ntouma masallaktouhech fi tounes brabbi...
                        en ts ka raw leklem zeyed 5ater stenesna bikom entouma w swe7lia lsenetkom tetweeeeeeel 9bal el saison w men lundi 7ata samedi mais kol nhar la7ad la3chia tet9as el lsenet w tetsakker laffem w tebkchou bon fama eli mel bahta w famma eli bel ghabna w fama eli bel 7amsa weli... welli... el 2asbeb barcha wala w dima 7asb el rendement ( malla rendement ;) )... behi haw ls journées w hay el koura ma7touta lelli yefhmou el koura betbi3a w hana tawa netfarjou fel mahezel mta3 kol 3am..
                        w maw dima tnabrou 3al mkach5a hay lemkach5a raydha w chouf deja chkoun 9a3ed ywa5er fel matchouet 3la ra7tou w kima y7eb w jeybinha e7tirazet w pression bech ma yel3bou ken ba3d ma yerte7ou kima fi el journée eli fetet ki l'EST la3bet mercredi ama esswe7lia nhar essebt (w vraiment jebou essid men ba3bousou bien sure ;) )... rabi yehdi ma 5la9 w barra.

Comment

w hedhi lik wa7dek sek w l2a7ebbe2 el cliiiiiip

[img]file:///C:/4-0.jpg[/img]

Comment

aya fammèch ma yosktou tawa haw chiboub fdahkom ( menhom fihom kima i9oulou)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ehhh l* aussi fdahkom chiboubbbbb
                            http://img364.imageshack.us/img364/760/sc2mi.jpg

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                            X