Annonce

Collapse
No announcement yet.

EST-CA en finale

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• EST-CA en finale

[Coupe de Tunisie] EST-CA en finale

Pour le compte des demi-finales de la coupe de Tunisie, l'Espérance Sportive de Tunis s'est imposée à domicile face au petit poucet, Hilal M'saken de Zoubeir Baya, par trois buts à zéro, doublé de Mickaël Eneramo à la 10ème puis à la 18ème minute et Saber Khelifa à la 28ème.

De son côté le Club Africain à Gafsa, s'est imposé durant la première période des prolongations, face au Gawafel Gafsa grâce à un but de Maher Ameur, le match s'était terminé par un score nul et vierge.

Resultats complets:
    EST - Hilal M'saken (DH, Centre). 3-0
    EGSG - CA. 0-1 (A.P.)

Finale: 14 mai (à Radès):

EST - CA

Aya Ya marhba Bikom encore une fois blabsi Hanni sèkètt mènich bèch nahki barcha ama hajja Barka Tonton el coupe fi Bèb Jdid
    34
    EST
    61,76%
    21
    CA
    38,24%
    13

5obzitna fil Final ???
    LoooooooooooooooooooooLL

aya Lablebi nchallah illi yal3ibb 5irr yirba77 il coupe fi bab jdid walla fi bab souika kifkif.

Comment

EST CA c'est la meilleur des finale forga belhaq , moi je suis pour le CA 3-0

Comment

Min 7a9ek te7lem ya birkin :D
        ed3i rabbi matekchrouchi b'écart kbir wa kahow

Comment

Envoyé par Blabsi
          5obzitna fil Final ???
          LoooooooooooooooooooooLL

aya Lablebi nchallah illi yal3ibb 5irr yirba77 il coupe fi bab jdid walla fi bab souika kifkif.
          Choufou ennife9 brabbi!!! malla 7ala. Ti e7chem ya blabsi ti na3erfek ktebtha fou9 men 9albek.

Nchallah marbou7a lel CA.

PS : je suis anti EST allah ghaleb t7ebou wala tekerhou

Comment

Haya je vais être gentille hel mara hethi
            Je dis 2-1 pour le CA mdrrrr mais je rigoleeeee inchallah el coupe li l'EST donc je dirais même 3-1 POUR l'EST

Comment

aghléb el dhan annou el EST tarba7, mais, fil koura 1+1 n'egale pas 2 )
              wala chkoun kall elli msakén elli khassrit dhid aigle sportif de teboulba b 2 -0, toussil lil demi final, w tal3ib dhid el esperance,
              donc, le chance 50% pour le 2 equipe ;)

Comment

Moi je dirais comme d`habitude 4-0, le gagnant vous le savez dejas c`est pas la peine de dire son nom.
                Eux pretendent etre ceux qui ne sont pas,
                et nous soufrons d etre ce que nous somme.
                fadiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiit.. .

Comment

Je me demande si le public du CA ira au match en grand nombre ou feront ils comme d'habitude

Comment

Brabi Ya Jojo ca veux dire koi comme d'ahbiture LOOOL ( 9adèch andèk mè mchitèch lèstade?? )
                    Sinon questione Blabsi attaw yahkilèk loool.
                    Enchallah marbouha
                    Tozeur hak tèjbèddd fèchboukkk ( CA 2- est 0 ) wou youfa lahdith

Comment

Envoyé par bogoss
                      Choufou ennife9 brabbi!!! malla 7ala. Ti e7chem ya blabsi ti na3erfek ktebtha fou9 men 9albek.

Nchallah marbou7a lel CA.

PS : je suis anti EST allah ghaleb t7ebou wala tekerhou
                      brabbi ech t7ibni njéwbik ?? klém yit9all hadheka ??
                      ya wildi 9ollit nirrib7ou ni55isrou mayhimmich il coupe ilmouhim yab9a fil Capitaalll.. ifhimmit ?? walla nziid bil fallé9i ??

ena n9ouul CA 4-0 EST ou mabrouuk li CA billimsabba9 ou fouu9 min 9albiii cavaaaaaaa ...

Comment

Envoyé par Blabsi
                        ya wildi 9ollit nirrib7ou ni55isrou mayhimmich il coupe ilmouhim yab9a fil Capitaalll.. ifhimmit ?? walla nziid bil fallé9i ??

ena n9ouul CA 4-0 EST ou mabrouuk li CA billimsabba9 ou fouu9 min 9albiii cavaaaaaaa ...
                        7atta ken fou9 min 9albik c impossible loooooooool
                        Ana n9oul nchalla CA tarbe7 malgres que je sais que c presque mission impossible et si ***7it pas plus que 1-0
                        Sinon ken labes youfa 2-0 lil EST hadha ken mouch 7ara kil 3ada looooooooooool

Comment

Envoyé par Blabsi

Maadech esmek blabsi loooooooooooooool CAPITALISTE LOOOOOOOOOOOOOL

aychou capitaliste loooooooooooool chnouw lounha aad loooooooooooooooooool

made in germany looooooooooooooooooooooooooooool

Comment

7abbit nkoune 3a9il m3akom mais mafhim 7addd aya ndawrouuuha...
                            - bech nirrib7ouu kil 3aaaaaaaada 9alou CA ti brabbi iffahmou 7aja rahou 3anidHom 3o9daaa issimHa Tarajii kif ichoufouu la7mir ou lasfirr houma idaw5ouu bitbi3itHom izidou yitrahoujouu...
                            Lablebii mana7kich m3ak enti 5atir tawa 3amine 3al forum dima ta7ki 9ball il match ou ba3id mafammech ri7tik inyahahhaha....

sem7ouuni ma3adich bech nrajja3 3ala nabbara ti brabbi jmé3it L* ya7kiw 3am kémil ou ba3id mahazzou chayy LooooooooooooooLLL mana7kich 3la jmé3it CSS 3aadd 5alli woskittt...
                            Ou dima taraji Dawlaaa...

Comment

Envoyé par Blabsi
                              7abbit nkoune 3a9il m3akom mais mafhim 7addd aya ndawrouuuha...
                              - bech nirrib7ouu kil 3aaaaaaaada 9alou CA ti brabbi iffahmou 7aja rahou 3anidHom 3o9daaa issimHa Tarajii kif ichoufouu la7mir ou lasfirr houma idaw5ouu bitbi3itHom izidou yitrahoujouu...
                              Lablebii mana7kich m3ak enti 5atir tawa 3amine 3al forum dima ta7ki 9ball il match ou ba3id mafammech ri7tik inyahahhaha....

sem7ouuni ma3adich bech nrajja3 3ala nabbara ti brabbi jmé3it L* ya7kiw 3am kémil ou ba3id mahazzou chayy LooooooooooooooLLL mana7kich 3la jmé3it CSS 3aadd 5alli woskittt...
                              Ou dima taraji Dawlaaa...

brabi ya CA ouch 3endkom metkoulou taw sahet ya blabsiiiiiiiiiii
                              wallah jebetha ked ked

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                              X