Annonce

Collapse
No announcement yet.

Championnat d'afrique!!

Collapse
X

• Heure
  • Show
Clear All
new posts

• Championnat d'afrique!!

Aya mebrouk lel CSS. Nchallah el 3a9ba lelli mazel.
    Le prochain match ca sera conte le FAR du maroc ( el jaych el malaki ).
    Mechi ikoun match s3ib barcha.
    Ms labes CSS dawla ou nchallah thannina ya rabbi, ou tcharaf tounes fel afrique.
    Nchallah l'ESS zeda tcharafna.

CSS a fait un match tayara, et on a gagné 1 - 0, malgrès que l'arbitre ken m3ahom.
    Le but a été marqué par le defenseur Issam el merdassi a la 69'.

Comment

ayya mabrouk et 3a9bé lél coupe ...

il faut bien s'accrocher ..
      Quand j'écris je cherche jamais à vous plaire. Quand vous me répondez cherchez jamais à me faire taire (signé foulén ben assafett dupon )

Comment

Mebrouk lel etoile aussi.
        Elle a gagnée 3 a 0 hier soir a sousse.
        Nchallah dima el 9odem ya l'etoile wenchallah el final dhed b3adhna.

Comment

Mabrouuk 3likom winchalalh il coupe fi Sfax wala fi sousse...

Comment

Envoyé par Blabsi
            Mabrouuk 3likom winchalalh il coupe fi Sfax wala fi sousse...
            A SOUSSE OUI MAIS SFAX SAIB CHWAYA

Comment

Envoyé par birkin
              A SOUSSE OUI MAIS SFAX SAIB CHWAYA
              beeeehi mabrouk 3likom billimsabbi9 winchallah fil coupe du monde Des Clubs itHizzouH il sousse...

Comment

Envoyé par Blabsi
                beeeehi mabrouk 3likom billimsabbi9 winchallah fil coupe du monde Des Clubs itHizzouH il sousse...
                la coupe du monde c un peu dur pour nous. ci c'etait l'esperence oui tnejjemha.Domage elle aurait du participer y a lemptemp. La final contre le raja de caza blanca tu te souvient? (sehrouna)

Comment

Envoyé par birkin
                  la coupe du monde c un peu dur pour nous. ci c'etait l'esperence oui tnejjemha.Domage elle aurait du participer y a lemptemp. La final contre le raja de caza blanca tu te souvient? (sehrouna)
                  Ena je me souviens de la pub elli 3amlouha on dirait mechin ihezou el final bazzzzz et je me souviens surtt de chokri el ouar wa9t yetkalam.
                  Mseken wellah.

Si birkin chnia elli a sfax s3iba chwaya. Elli ichouf i9oul l'etoile a9wa barcha menna sna. Ti mahou zouz mbaylin ou sa77a lelli 3andou akthar zhar.
                  Fibeli ta3raf CSS mezhara fi hal les competitions win mancherkou ya nhezou ya tel9ana finalist.

Comment

Envoyé par bogoss
                    Ena je me souviens de la pub elli 3amlouha on dirait mechin ihezou el final bazzzzz et je me souviens surtt de chokri el ouar wa9t yetkalam.
                    Mseken wellah.

Si birkin chnia elli a sfax s3iba chwaya. Elli ichouf i9oul l'etoile a9wa barcha menna sna. Ti mahou zouz mbaylin ou sa77a lelli 3andou akthar zhar.
                    Fibeli ta3raf CSS mezhara fi hal les competitions win mancherkou ya nhezou ya tel9ana finalist.
                    si bogos bonsoir désolé pour hier et je te rapelle que je suis de sousse mais mes grands parents sont des vrais sfaxien et jai rien contre les sfaxiens, ses des jeans que je respecte bien comme tout les tunisien
                    ya pas que less et le css mbeylin tout le foot bol tunisien mbeyel si non c'est pas qunne
                    seule equipe qui domine la coupe et le championat pendant des annés et en conseconse une equipe nationale basé sur des imigrés et des naturaliser

Comment

aya mèn mabrouk alikom dawartouha ( l'esperance loool ) raja ou ma na3rafch chnawa!!!
                      pour ne pas sortir du sujet Mabrouk pour les deux èquipes wenchallah ala 9odèm wi charfou tounes

Comment

Le CSS jouera contre le FAR de rabet (el jaych el malaki el maghribi) nchallah, pour l'aller du 1/8 de final de la CLA.
                        Ce match se deroulera demain nchallah a 19h fi stade tayeb el mhiri fi sfax et il sera diffusé nchallah sur ART sport normalement.

Nchallah marbou7a lel CSS, wenchallah tcharafna ou tcharaf twensa el kol. Ou rabbi nchallah m3ana.

L'etoile aussi jouera contre 9ouloub sanawbar el ghani nchallah demain a ghana, ms je ne sais pas exactement a quelle heure. Nchallah wled l'etoile ya3tiwna l'heure exacte mte3 el match.

Nchallah marbou7a nchallah lel etoile ou rabbi m3aha.

Bonne chance el moumathlin tounes fel CLA!!

Comment

inchallah bogoss, hatta hiya modda me hezzina chey,nouslou lelain we mé necherbouch ménha.J'espere que cette année sera la meilleur.Pour le ccs tinquiette pas les marocains khobsetna

Comment

Envoyé par birkin
                            inchallah bogoss, hatta hiya modda me hezzina chey,nouslou lelain we mé necherbouch ménha.J'espere que cette année sera la meilleur.Pour le ccs tinquiette pas les marocains khobsetna
                            Ya Birkin yahdik CSS mouch ccs.

Nchallah yetel3ou 5obzetna kif ma9olt.

Ms bellehi birkin ken ta3raf el wa9t mte3 match l'etoile 9ollelna.

Ye5i chbih lawe7ed i9ollelna nchallah marbou7a wellahi ghriba. Ya jme3a rahou nmathlou fi drapeau tounes rahou mouch la fi sfax ou la fi se7el.

Comment

MERBOUHA ENCHALLAH, ENCHALLAH MERBOUHA CSS ESS

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Ads Footer discussions

Collapse
                              Working...
                              X
                              😀
                              🥰
                              🤢
                              😎
                              😡
                              👍
                              👎