Annonce

Collapse
No announcement yet.

Taraji rachwa ?

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

Envoyé par KoRniChe Voir le message
    Za3ma ha lakhdher ???
    za3ma ha loukher ?
    Eni dima n3eni, dima lteli, dima theni...et surtout, iji 3aliyya el mathel : Elli mouch mesteness bel bkhour teta7ra9 7weyjou.

j ai vu la semaine derniere une emission sportive, ou les dirigents et les joueurs d une equipe algerienne entrain d accuser l etoile d etre la Rachwa de l afrique...ben c est pas moi qui l ai dit, fdhaya7kom tatajewez el 7odoud...

Ejjmel meychoufech 7adebtou

Comment

tarajji aa l'époque de chiboub je peux dire qui ya des machin de rachwa mais bidon mais la a cette époque tarajji dawla avec sa force son pouvoir avec son équipe et je veux passer ce message au swe7lia kif a7na mghalbiine a3likom a tal9aw ma ta7kiw barraw lelcafé mte3kom ya sidi malla hala fikom looll

Comment

tarajiii Rachwaa 1000000% weli y9oul 3akes hedha yekdheb 3la rou7ou w 3la ghirou

Comment

Envoyé par KoRniChe Voir le message
          Salem
          bon cet article n'est pas pour faire des probs avec les supportaires du EST ou n'importe ,
          juste c'est que je me demande pas mal de fois , plusieurs personnes parlent du taraji est rachwa , d'autres non .. je voudrais savoir d'apres vous , qu'est ce que vous pensez ou saviez ?

C koi ça quel sujet proposé vraiment chay y7achem de monatlité te3ba barchaa ye5i wini administration...??? w ken Taraji rachwa mouch intouma bech t7assbouha w kenkem 3andkom preuve ahayka 9odemkom ma7kma riyadheya w n9olkom haja ya nabara Taraji dawlaw mahich a9wa min Yuvi ou Milan ou OM bech mayechl9ouch bel rachwa mte3ha hedha ken famma..... waaaaaaaaaaaaaaaa3 EST akber minkom tari5 w akther minkom palmaress w no93dou 10 ans sans titres matousllouch lil 1/2 mte3na
          10800 Abonnés.. record mate7lmouch biiiiih za3ma bel rachwa...???

Comment

Envoyé par clubistia Voir le message
            tarajiii Rachwaa 1000000% weli y9oul 3akes hedha yekdheb 3la rou7ou w 3la ghirou
            3ayech o5ti yezzi ma3adech ta7ki 3al koura inti rak matefhem chay w 93adet t3awed fi klem ghirek BLA BLA BLA... 3omrek mafra7et b titre w ken 3ala titre 3amnewel taraji thez bel rachwa kim y9oulou el mordha w mat'hezch bel dam w tahdid w fehem yefhem.... chay ynata9 bakouuuuch

Comment

brabbi yé clubistia rahou klém kbir 9a3da t9oul fih fi 7a9 ettaraji w joumhourha,ettaraji jam3ya kbira min 9dim ezmén w ettéri5 yéchhed 3la délek haw na3tik el palmarès mta3 lemkach5a :
              1942 : Meilleure attaque et Meilleure défense
              1959 : Meilleure attaque et Meilleur buteur
              1960 : Meilleure attaque , Meilleure défense et Meilleur buteur
              1970 : Meilleure défense
              1975 : Meilleure attaque et Meilleur buteur
              1976 : Meilleure défense
              1982 : Meilleure attaque et Meilleur buteur
              1985 : Deuxième attaque et Deuxième défense
              1988 : Meilleure attaque et Meilleur buteur
              1989 : Meilleure attaque et Meilleure défense
              1991 : Meilleure défense
              1993 : Meilleure attaque, Meilleure défense et Meilleur buteur
              1994 : Meilleure attaque, Meilleure défense et Meilleur buteur
              1998 : Meilleure attaque,Meilleure défense et Meilleur buteur
              1999 : Meilleure attaque et Meilleure défense
              2000 : Meilleure attaque, Meilleure défense et Meilleur buteur
              2001 : Meilleure attaque et Meilleure défense
              2002 : Meilleure attaque et Meilleur buteur
              2003 : Meilleure attaque et Meilleure défense
              2004 : Meilleure attaque
              2006 : Meilleure attaque, meilleur buteur...etc alors quand les grands parlent les petits se taisent

Comment

manich bech no93od netkalem m3akom barcha à propos de ce sujet car hedha ma3rouf eli taraji rachwa w yomken el bara sem3ou beha alors rabi m3akom rachwa ou nn hadheya 7aja t5oskom

Ps: walid esmi mouch Sanda

Comment

Envoyé par cesar2008 Voir le message
                  3ayech o5ti yezzi ma3adech ta7ki 3al koura inti rak matefhem chay w 93adet t3awed fi klem ghirek BLA BLA BLA... 3omrek mafra7et b titre w ken 3ala titre 3amnewel taraji thez bel rachwa kim y9oulou el mordha w mat'hezch bel dam w tahdid w fehem yefhem.... chay ynata9 bakouuuuch
                  C vrai 9a3da n9oul fil klem eli sma3tou mais mafammech do5an min ghir nar ok?? w titre mte3 3amnewel hazineh bedhra3atna ken reb7etna ESS fi Sousse 3morna mane5dhouh W YEZZIWWW mil tanbiiir aya annestouu

Comment

manich bech no93od netkalem m3akom barcha à propos de ce sujet car hedha ma3rouf eli taraji rachwa w yomken el bara sem3ou beha alors rabi m3akom rachwa ou nn hadheya 7aja t5oskom

Ps: walid esmi mouch Sanda
                    pffffffff ! c'est tout à fait un comportement de clubiste ayawallahi rachwa walla lé oumourna les faits sont là ettaraji kbira berjalha w joumhourha alors kol wé7ed yal3ab 9odém darhomaya 5allina ou5ayen !!!

Comment

Envoyé par missbrune Voir le message
                      pffffffff ! c'est tout à fait un comportement de clubiste ayawallahi rachwa walla lé oumourna les faits sont là ettaraji kbira berjalha w joumhourha alors kol wé7ed yal3ab 9odém darhomaya 5allina ou5ayen !!!
                      ya wallahi 7kya ye5i ena 9olet ESt sghira wala jomhourha ka3ba lé???!!! wenti 9otli oumourna wena hadheka ech 9otlek oumourkom rachwa ou nn tghorou w tekedhbou 3la rwe7kom mouch 3lina:tong:w a7sen 7aja 3ejbetni fi rjel etaraji eli houma yhawnouuu leflous (welfhim yefhem)

Comment

veuillez bien modérer vos propos dans les prochaines discussions et avoir un bon esprit sportif pour discuter ces sujets.
                        Merci
                        Sujet fermé.

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                        X