Annonce

Collapse
No announcement yet.

ESS ! marhbé bik fil caf

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

[quote=moonlight;468490]

5sara, bdit objectivement w ma kamaltech! _------> ah bon?

paske c pa betement kon a raté le championnat!
    ----------> oh que si lorsqu´on perd 6 points á domicile contre el CAet gafsa et aussi contre gabés malgrés que vous avez les meilleurs attaquants et les meilleurs defenceurs. et vous ratés des buts contre cage vide alors lá c bêtement bil 9wiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

ya bcp de raisons ki sont tt de mm tolérable!
    7aja o5ra, nemchi m3ak fi 7keyet tabdil el 9anoun mta3 champion's league, béhi, mou a7na netrach7oulha 2ème, metfehma m3ak ama fi kol compétition n5aliw EST wrana w nouslou lel finale wala ghirou, el moufid kawnou n5aliwha wrana--------> looooooooool kén nal7i9 3ini nochrom-ha 3ayich el zine 3ayich el zine c le principe de vie marra lik wou marra 3lik 3yina n5aliw fikom wourana kif ma t9oul wou jé le wa9et elli 5allitouna wourakom et ca arrive et ca une phase de reussite pendant 3 ans ki va pa changer l´histoire ou la place de l´éspérence ect.....

9olli zeda fi coupe du monde 5allitou barcelone wala manchester wala inter milan wourakom.

, donc cha3malt bel première place?nothing!!! 7a9ek 5amamt fiha hedhi!!!!
    7aja o5ra, tous les records africains-------> hét brabbi dhakarni chnia hal les recorsds elli 3andkom? 10 finals pendant 10 ans et aprés....

je suis toujours objéctif la belle. ah á propos nchala en 2017 vous serez encore champion de tunisie hard luck

Comment

9olli zeda fi coupe du monde 5allitou barcelone wala manchester wala inter milan wourakom.
      j sé bien koi dire, eni leklem hedha ma 9ltouch!!! louken jit mo9tan3a bih wala law ken jé 79i9a rani 9oltou ama eni na7ki 3al mawjoud kima eli 7kithoulek el mara el feyta w enti ma 9tana3tech bih , tant pis! ama klemi hedheka houa w i9tina3ati hedhika hiya w teri5 ya7fadh kol chay lina wala 3lina w likom wala 3likom, ama kima ta3raf barcha nes ma y7ebouch teri5, w par suite dh3af fih!
      amicalement

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
      X