Annonce

Collapse
No announcement yet.

ESS ! marhbé bik fil caf

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• ESS ! marhbé bik fil caf

aya on souhaite la bienvenue pour la grande étoile du sahel dans la coupe de la caf , il reste 10 minute a la fin du match , mais c'est terminé malheureusement..

j'espère après cette élimination que vous allez enfin mettre vos pieds sur terre les etoilistes

sinon c'est la guerre entre les 4 grande équipe pour ce titre

Envoyé par haifa Voir le message
    aya on souhaite la bienvenue pour la grande étoile du sahel dans la coupe de la caf , il reste 10 minute a la fin du match , mais c'est terminé malheureusement..

j'espère après cette élimination que vous allez enfin mettre vos pieds sur terre les etoilistes

kess il kèf

Comment

Envoyé par Averroes Voir le message
      kess il kèf

cho averrs esprit sportif amaane stp ca risque d'xploser le topic
      en tous domage lel ess

Comment

en plus avec deux défaite aller - retour ! quelle honte....

Comment

Comment

2él madhbou7a tadh7ak 3al maslou5a

Comment

en plus avec deux défaite aller - retour ! quelle honte....
              please eli ma yefhemch el koura yoskot!
              l'expression "quelle honte" ne se dit pa devant kel défaite et celui ki le fait yetsama débutant fi 3alem elkoura et encore jehel!!!
              paske la honte se dit kan une ékipe ma tal3abch w ta5sar, mouch ta3ti ma 3andha w la chance w le finish ya3ksouha!
              bon ce sont pa des excuse mé haw jiné lel caf, ok mchet m3akom, w ataw ncoufou ki sera digne biha parmi les 4 ékipe!
              w après tout hbatna 9bal lel caf w hazineha, ok?
              bref c'est le résultat de baaaaaaarcha majhoud charfna bih tounes fi wa9t much b3id (champion's league w coupe du monde) w lo5rin 7atin yedhom 3ala 5adhomw yetfarjou fina!
              c pr cela yomkon dhhorlnelhom manech sur terre w taw ytalbou fina bech n7otou les pieds sur terre puiske kenou yraw fina 7aja kbbbbbbbira w 3alia 3lihom!
              w netdhakar sadi9i metz fi kelma dima y9oulha"eli ma yal7a9ch enna5la y9olha siiiiiiiiiiiiiiich"

Comment

Envoyé par moonlight Voir le message
                please eli ma yefhemch el koura yoskot!
                l'expression "quelle honte" ne se dit pa devant kel défaite et celui ki le fait yetsama débutant fi 3alem elkoura et encore jehel!!!
                paske la honte se dit kan une ékipe ma tal3abch w ta5sar, mouch ta3ti ma 3andha w la chance w le finish ya3ksouha!
                bon ce sont pa des excuse mé haw jiné lel caf, ok mchet m3akom, w ataw ncoufou ki sera digne biha parmi les 4 ékipe!
                w après tout hbatna 9bal lel caf w hazineha, ok?
                bref c'est le résultat de baaaaaaarcha majhoud charfna bih tounes fi wa9t much b3id (champion's league w coupe du monde) w lo5rin 7atin yedhom 3ala 5adhomw yetfarjou fina!
                c pr cela yomkon dhhorlnelhom manech sur terre w taw ytalbou fina bech n7otou les pieds sur terre puiske kenou yraw fina 7aja kbbbbbbbira w 3alia 3lihom!
                w netdhakar sadi9i metz fi kelma dima y9oulha"eli ma yal7a9ch enna5la y9olha siiiiiiiiiiiiiiich"
                hey relax chbik tsi7 on a pas le droit de critiquer ou quoi ?

c'était toujours mon conseil : faut toujours bosser en silence sinon viendra le jour de la chute ! et dans ce cas elle va être une chute douloureuse comme celle d'aujourd'hui

Comment

aya yé jmé3a mar7bé bikom fil CAF...ahawka lé fama lé gold w lé n7as kima t9oulo intouma il kol tal3eb fi nafs il coupe.....message saghroun l za3boub..il 7agar ymout dhlil.....dinamos ili 7a9rinha reb7atkom aller w retour...gafsa ili tetmaneyko 3liha ki rawa7to mil japon bech t5arejkom mil championat..donc belehi yé jme3et l'etoile respecter les autre equipes...moch 3lé 3am hazito il boutoula walito intouma le9wiyine w lo5rine il dh3af..hedhi kora mdawra donc mara m3ak w mara contrek..hakom chofto kiféch martine 3al bar w mé 7abetech tod5el .
                  Bref taraji yé dawla 6:1 moch 5aybine 7ata law kén l3abna contre 7ouma ...wala 7a9ha maho a7na bidna 7ouma kima t9oulo intouma..ama 7ouma kbiiiiiiiira w kbiiiiiiiiiiiira barcha wel notre palmares il chéhed il kbir.
                  9alek il n7as bech ywali dhhab....aya hana il kol kif kif tawa wel 9wi weli 3ando mé y9oul fi rou7o sa7a lih il coupe.
                  FAIR PLAY

Comment

Tant mieux pour nous, hal jboura elli taw taw wallaw ihébbou fil l'étoile khalli yosktou alina milli wallaw ya7kiou aliha koura 3aksétha.

Une très grande formation qui a joué contre l'étoile ce soir et bourgoulia bravo pour cette équipe qui joue un excellent football. L'étoile qui après 50 match est finalement épuisée et c'est très logique.

L'étoile a tout l'avenir devant elle, meilleur effectif en Tunisie et l'un des meilleur centre de formation de l'Afrique et encore des millards de coté.
                    « La populace ne peut faire que des émeutes. Pour faire une révolution il faut le peuple. »

Comment

haya 7ata intouma jab rabi 3andkom ezhar w 3andkom une 2ème chance pour jouer la caf kima syadkom w na7ana au moins hier on a gagner avec l'abscence de 5 joueurs w ma5sernech fi bledna. thamachi matfi9ou 3ala rwa7kom w ta3rfou 79i9etkom elli yesma3 hier za3boub parle fi swi3a sport y9oul ya7ki 3ala el barca wela milan wel 3a9ba lel chompionat ki tetna7alkom mabin 3inikom

Comment

3leh ya ommet med!!!
                        Ya wledi el kbir kbir,,,,normal ijou l beb swi9a n3almoukom kifech tmarkiou
                        chai y7achem ama en tt cas sa77a lina jouna zouz 5bozz lel caf.....

Comment

l'etoile fi el japonnnnnnnnnnnnnn sa7a liha el ahly salkétha ama franchement w men ghir tanbir c'est bien pour vous walah parce que c'est trop mé fhemtech ech tes5aybou fi rwe7kom , behilkom kaf behi bech tfi9ou et c'est pour la premiére fois 4 equipes tunisiennes fi el caf , fiha jaaaw w l'etoile fi el japoooooooooooooooon
                          وقدَّمْ لها الماءَ قبل النبيذِ ولا تتطلَّع إلى تَوْأَمَيْ حَجَلٍ نائمين على صدرها
                          وانتظرها،
                          ومُسَّ على مَهَل يَدَها عندما تَضَعُ الكأسَ فوق الرخامِ
                          كأنَّكَ تحملُ عنها الندى
                          وانتظرها،
                          تحدَّثْ إليها كما يتحدَّثُ نايٌ إلى وَتَرٍ خائفٍ في الكمانِ
                          كأنكما شاهدانِ على ما يُعِدُّ غَدٌ لكما
                          وانتظرها،
                          ولَمِّع لها لَيْلَها خاتماً خاتماً
                          وانتظرها
                          لى أَن يقولَ لَكَ الليلُ:
                          لم يَبْقَ غيركُما في الوجودِ
                          فخُذْها، بِرِفْقٍ، إلى موتكَ المُشْتَهى
                          وانتظرها

محمود درويش

Comment

en tous cas le CA n'est califier mais elle a gagner son match et tous on a vu les relle cause de sa defete au nigeria

pour l' * g dit ke c de debut de la fin: en faite c ke est realiser l'anner derniere est la continuation du travail de FAOUZI BENZARTI et puisque MARCHAN na rien ajouter a cette equipe c normal c normal que l'etoile arrive a cette etat

je voie les etoiliste (et non pas les swa7liya ) dise que il on jouer devant une grande equipe mé moi g leur dis il ont aurais dis ce la depuis le debut et aussi il ne faut pas se moquer des autres equipes

pour seux qui parle de malchance et koura 3al bar et beinh koura 3al bar car les joueurs ne sont concentrer et il ont cru gagner le match a l'avance

9alek l'etoile fi japon !!!!!!!

Comment

Envoyé par Ptit Voir le message
                              l'etoile fi el japonnnnnnnnnnnnnn sa7a liha el ahly salkétha ama franchement w men ghir tanbir c'est bien pour vous walah parce que c'est trop mé fhemtech ech tes5aybou fi rwe7kom , behilkom kaf behi bech tfi9ou et c'est pour la premiére fois 4 equipes tunisiennes fi el caf , fiha jaaaw w l'etoile fi el japoooooooooooooooon
                              émchoiulha él japon w ba3éd tkalmou
                              w étouma ta3rfouha chnia 3o9détkom ya mkach5in méghir ménéjbéd él passé

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                              X