Annonce

Collapse
No announcement yet.

Dimanche Sport : Moez Ben Thabet lâche une bombe

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• Dimanche Sport : Moez Ben Thabet lâche une bombe

Dimanche Sport : Moez Ben Thabet lâche une bombe

Publié le lundi 05 mai 2008

Le match qui a opposé l’Etoile Sportive du Sahel et l’EGS Gafsa, terminé sur un score de parité, risque de faire couler beaucoup d’encre. En effet, le gardien des sudistes, expulsé lors de ce match, a commis un geste antisportif en direction du public étoilé qui a naturellement répliqué. Frictions dans le tunnel avec Majdi Traoui et Balbouli. Ben Thabet est intervenu lors de l’émission Dimanche Sport et a déclaré : « Majdi Ben Mohammed est venu derrière la cage et y est resté presque dix minutes pour me demander de laisser l'Etoile l'emporter. Il n'a pas arrêté de parler. Je l'ai signalé à l'arbitre, mais il n'a pas réagit. "

De son côté, Majdi Traoui a affirmé que Ben Thabet a promis d'offrir le championnat au Club Africain. La réplique du gardien : " Je n’ai jamais adhéré à ce genre de pratiques. Là où je passe, je donne le meilleur de moi-même. Le seul club que j'aime, c'est le CA Bizertin. Nous jouerons de la même façon contre les Club Africain et peut-être même mieux."

berjoulia malla 7ala f swe7lia y7ebbou yechriw el parti ema jme3it gafsa tal3ou rjel w elli y7eb boutoula me ya3melech hakka 7asilou nchallah boutlou yhezha elli yestehilha bel7a9 nchallah lil club

Comment

Envoyé par amineCA Voir le message
      berjoulia malla 7ala f swe7lia y7ebbou yechriw el parti ema jme3it gafsa tal3ou rjel w elli y7eb boutoula me ya3melech hakka 7asilou nchallah boutlou yhezha elli yestehilha bel7a9 nchallah lil club
      Ahlè Ahlè , Winek hel Ghibè , yesidi enchallah elmane3 Khir .

Mais pour quoi on ne te vois sur le forum que l'ors ce que vous gagnez une partie ?

En tout cas Sa77a la 5 - 1 de enyemba .
      Tu dois prendre ta part , comme les autres .

Mè ntawwelch 3lik ,

Concernant ben Thabet , il a affirmé offrir le match au CA et non à l'étoile .

Donc tu dois bien lire avant de poster , Well è ezzadmè mte3 enyemba M2athhra lilyoum ?

Comment

walah ghriba!! toujours y'a le club africain dans chaque post?? si l'etoile a gangée son match on trouve jamais ce genre d'accusations pour n'importe quel joueur... mais en perdant deux points on commence a chercher des excuses, yekhi le club chadet m3ah gol?? il a deux mains et deux jambes pas 20!! moez ben thabet vous pouvez revenir aux articles de presse et commentaires pendant toute la saison, tout le monde affirme que l'un des meilleurs gardiens en tunisie! meme moncef ben said l'a sélectionné dans son équipe type pour la CAF!
        mais non sérieux personne n'a offert le nul aux clubistes.. personnellement j'ai regardé dimanche sport et je m'en souviens pas d'une telle déclaration... gafsa a bien joué, l'étoile a bien ratée... ouguembi a 2 pas de la cage il rate... c'est ce qu'on appelle 3aks! l'étoile 3eksetha toute simplement si elle a marqué la moitié des occasions rahom rabhou 3-0 minimum! mais c'est comme ca le foot il faut parfois de la chance pour gagner!

Comment

Envoyé par tattous Voir le message
          walah ghriba!! toujours y'a le club africain dans chaque post?? si l'etoile a gangée son match on trouve jamais ce genre d'accusations pour n'importe quel joueur... mais en perdant deux points on commence a chercher des excuses, yekhi le club chadet m3ah gol?? il a deux mains et deux jambes pas 20!! moez ben thabet vous pouvez revenir aux articles de presse et commentaires pendant toute la saison, tout le monde affirme que l'un des meilleurs gardiens en tunisie! meme moncef ben said l'a sélectionné dans son équipe type pour la CAF!
          mais non sérieux personne n'a offert le nul aux clubistes.. personnellement j'ai regardé dimanche sport et je m'en souviens pas d'une telle déclaration... gafsa a bien joué, l'étoile a bien ratée... ouguembi a 2 pas de la cage il rate... c'est ce qu'on appelle 3aks! l'étoile 3eksetha toute simplement si elle a marqué la moitié des occasions rahom rabhou 3-0 minimum! mais c'est comme ca le foot il faut parfois de la chance pour gagner!
          berrjoulia tattous m3allem

Comment

wallahi tattous ya3yik essa7a haw leklam ess7i7, au moins qlq qui sait parler ou ykoul le7kika elli l'etoile 3aksetelha ou kenet tnajem terba7 3-0 ou la3bad ya7kiw club 3andha da5l comme l'a dit tattous comme si club chadét goal m3a gardien

Comment

c po question mta3 l'étoile reb7et willa il CA, l'étoile finnhar hèthèka mereb7etch ou hatta ken zedet 9a3det itkawwer mitemp è5or metmarkiiich ! 5ater il koura qui ta3kess zeyeddd! amma illi mchaaaa lisstad ou ra il provocation mta3 Moez ben thabet wilmosstawa il mon7att illi ousillou i9oul mebred demm iljomhour kif mahbatchi lisstad! 5ater vraiment illi 3amlou le jour du match c honteux...

Comment

123 ssss

tattous je vous informe que toujours les clubiste sont bien présents on é toute un peuple a la défaite à la victoire on é toujours là parce ke simplement on é les meilleurs

Comment

Envoyé par DarknesSs Voir le message
                  c po question mta3 l'étoile reb7et willa il CA, l'étoile finnhar hèthèka mereb7etch ou hatta ken zedet 9a3det itkawwer mitemp è5or metmarkiiich ! 5ater il koura qui ta3kess zeyeddd! amma illi mchaaaa lisstad ou ra il provocation mta3 Moez ben thabet wilmosstawa il mon7att illi ousillou i9oul mebred demm iljomhour kif mahbatchi lisstad! 5ater vraiment illi 3amlou le jour du match c honteux...
                  sawertouhouchi echey hedha: )!!!! soussa kemla ma fihech jerd camera wella telifoun portable avec camera ? meshlou leklem ....ken hbattou lestade mzemra 3likom 3ad ...eyfokolkom des points wetwelliw ta5ltou lel 3ine w ma tochrbouch wa9tha si edriss ma3adech y9oul l'etoile "dawla" men ghir jomhour lezemna enbedlouh ...welal ey9oul l'etoile 7ouma mouch ndhifa

Comment

Envoyé par KingOfGraceland Voir le message
                    sawertouhouchi echey hedha: )!!!! soussa kemla ma fihech jerd camera wella telifoun portable avec camera ? meshlou leklem ....ken hbattou lestade mzemra 3likom 3ad ...eyfokolkom des points wetwelliw ta5ltou lel 3ine w ma tochrbouch wa9tha si edriss ma3adech y9oul l'etoile "dawla" men ghir jomhour lezemna enbedlouh ...welal ey9oul l'etoile 7ouma mouch ndhifa

7asilou moch normal w barra !!! Tellement m3a9adkom hatha moez idriss mkabchine fi 7kaya (mta3 zouz 7wem) tous le monde sait que hia icha3a ..... Cette histoire (vraisemblablement inventée par un clubiste) a été démenti par tous les journeaux tunisiens, par mosaiques FM, par Jawhra FM et par Hannibal tv w entouma ba9i mkabchine fiha tellement ma3andkom chay contre moez idriss ...

Ya weldi sayeb 3likom 9allou moez idriss 9allou dra chnia !!! wallahi lani fehem kounich sabkom errajel walla na7alkom championnat wallahi 7ala...

Des histoires de petits enfants...

Comment

Envoyé par oceanoscope Voir le message
                      7asilou moch normal w barra !!! Tellement m3a9adkom hatha moez idriss mkabchine fi 7kaya (mta3 zouz 7wem) tous le monde sait que hia icha3a ..... Cette histoire (vraisemblablement inventée par un clubiste) a été démenti par tous les journeaux tunisiens, par mosaiques FM, par Jawhra FM et par Hannibal tv w entouma ba9i mkabchine fiha tellement ma3andkom chay contre moez idriss ...

Ya weldi sayeb 3likom 9allou moez idriss 9allou dra chnia !!! wallahi lani fehem kounich sabkom errajel walla na7alkom championnat wallahi 7ala...

Des histoires de petits enfants...
                      arrete de recopier ce que les autres disent fel forum ....lahou m3a9adna le chey ...ama 5alina en9oulou mse5efna c different !! ya weldi 3rab bekri 9alou 3acha men 3arafa 9adrah !! w ze3ma hedha ellkol ennes takrhou bech ettala3 3lih iche3a 5tira kif hedhi :!!! chbih madhhorch w9al c'est faux w ma9aoltech?!! bech t9olli si edris mte3kom ma ya5ouch bel iche3et ? seme7ni fih 3ad ye3ref elli gerer un club passe par etre le premier a defendre ce qu'on"pourrait" reprocher a sa direction et ses jouuers !!! sinon 9olloui eubeddel specialite wyemchi yonsob eybi3 elleft fi bouja3fer wella el9antawi

ensa echampionnat yehdik!! na7kiw 3al manta9 3attourbya 3la 7ajat basiques fel relationnel wel communication !! hedha seme7ni fih ghayeb 3lih echey!!!

Comment

arrete de recopier ce que les autres disent fel forum ....lahou m3a9adna le chey ...ama 5alina en9oulou mse5efna c different !! ya weldi 3rab bekri 9alou 3acha men 3arafa 9adrah !! w ze3ma hedha ellkol ennes takrhou bech ettala3 3lih iche3a 5tira kif hedhi :!!! chbih madhhorch w9al c'est faux w ma9aoltech?!! bech t9olli si edris mte3kom ma ya5ouch bel iche3et ? seme7ni fih 3ad ye3ref elli gerer un club passe par etre le premier a defendre ce qu'on"pourrait" reprocher a sa direction et ses jouuers !!! sinon 9olloui eubeddel specialite wyemchi yonsob eybi3 elleft fi bouja3fer wella el9antawi

ensa echampionnat yehdik!! na7kiw 3al manta9 3attourbya 3la 7ajat basiques fel relationnel wel communication !! hedha seme7ni fih ghayeb 3lih echey!!!
                        Tout d'abord, je dit tous ça pour la 3ième fois dans le forum et je ne copie rien du tous :tong:

Vous dites pourquoi idriss ne répond pas à cette "icha3a" ??? Wallahi si j'étais à sa place, je ne réponderais pas devant la télé à des histoires de petits enfants ... Bil 3arbi mantaya7ch min 9imti...

W brabbi si vous avez un peu de respect pour les autres, sayeb 3lik min loughet "ybi3 ellift fi boujaafar..." ma yokhroch 3liik... na3rfouk ta3ref tetkalam

Comment

tt 'bord vérifies bien avant de poster, moez a bien dit qu'il s'agit d'une rumeur fi hannibal tv, et une rumeure à deux balles.

moez driss ezst un homme qui a su réussir malgrés son jeune age, grace à sa bonne gestion, son savoir faire et sa classe, et comme tout homme qui réussi, il y a plein de jaloux...mais la caravane passe...

Comment

Envoyé par mannishboy Voir le message
                            Ahlè Ahlè , Winek hel Ghibè , yesidi enchallah elmane3 Khir .

Mais pour quoi on ne te vois sur le forum que l'ors ce que vous gagnez une partie ?

En tout cas Sa77a la 5 - 1 de enyemba .
                            Tu dois prendre ta part , comme les autres .

Mè ntawwelch 3lik ,

Concernant ben Thabet , il a affirmé offrir le match au CA et non à l'étoile .

Donc tu dois bien lire avant de poster , Well è ezzadmè mte3 enyemba M2athhra lilyoum ?

le saye me3adech m2athhra essadma mta3 enyemba mazzelou zouz partiet fil boutoula a3tina nerb7ouhom w nhezzou l boutoula w rabbi m3a l club w chay elli ta3mel fih l'etoil haw kol marra t7eb ta3mel 7keya wella techri parti mouch bech yanfa3ha w vraimant dommage ba3ed elli sar fi soussa me ye5dhouch 3ou9ouba !!!!!!!!! 7asilou ba3ed zouz partiet ynajjem ysir kol chay.......

Comment

Envoyé par tattous Voir le message

oui bel7a9 c ça leklem e s7i7 mais j crois el3akes bech yetwasel f zouz partiet elli 9a3dou car gabes tal3eb 3la ettyou7 w bech tkabbech w lemkach5a t7eb trajja3 la5sara fil menzah donc 7atta hia normalement bech tkabbech !!!!!!!!!!!

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                              X