Annonce

Collapse
No announcement yet.

Jubilé Zoubeïr Baya, le 20 mars

Collapse
X
 
  • Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

  • Jubilé Zoubeïr Baya, le 20 mars

    Du beau monde attendu Le jubilé de l'ex-international Zoubeïr Beya aura vraisemblablement lieu le 20 mars, date de l'Indépendance, au Stade olympique de Sousse. Une rencontre réunira une sélection africaine à une équipe du reste du monde.
    A ce propos, nous croyons savoir que des invitations ont d’ores et déjà été lancées à Zineddine Zidane, Abédi Pelé, George Weah et Samuel Eto’o, outre plusieurs autres noms du football continental et mondial. Support : www.radio-nejma.com

  • #2
    c un grand joueur yestéhil

    Comment


    • #3
      oui il mérite , sa carrière le dit(pour ceux qui comprennet ce que doit marquer une carrière d'un joueur!

      Comment


      • #4
        il le mérite zouba

        ملئ السنابل تنحني بتواضع، والفارغات رؤوسهن شوامخ





        Comment


        • #5
          b1 sur il mérite zouba!!, w brabbi mouch 9alou bech yal3bou el match fi rades?

          Comment


          • #6
            yéstéhél

            Comment


            • #7
              زبير بيه يستضيف نجوم العرب و افريقياوالعالم لحضور حفل اعتزاله

              أقيمت منذ ايام بإحدى النزل الفاخرة بجوهرة الساحل سوسة ندوة صحفية كان محورها مقابلة اعتزال اللاعب الدولي السابق زبير بيّة.

              الندوة نظّمها زبير بية و حضرها عدد من الوجوه الرياضية البارزة بالنجم الساحلي و نادي هلال مساكن بالإضافة إلى عدد هام من وسائل الإعلام المرئيّة و المسموعة والمكتوبة و قد كان منتدى كووورة تونسية حاضرا هناك بدعوة خاصة من زبير بية .

              الندوة الصحفيّة و التي بدأت في تمام الساعة السادسة مساءا، افتتحها السيد فيصل خليفة المسئول عن التنظيم الذي وضع حفل التوديع نجم كرة القدم التونسية السابق في إطاره ليحدد ابرز ما سيتضمنه حفل توديع زبير بية.

              ثم أحيلت الكلمة إلى السيّد صلاح الشطي رئيس نادي هلال مساكن و الذي أشار إلى أن هذا الحفل هو أقل ما يمكن القيام به للاعب قدّم الكثير لتونس سواء مع ناديه الأم هلال مساكن أو مع النجم الساحلي أو في المنتخب الوطني التونسي دون نسيان تجاربه الاحترافية الناجحة .

              اثر ذلك تحدّث زبير الذي رحّب بجميع الحاضرين و شكر كثيرا السلط الجهوية بولاية سوسة على كل الدعم الذي قدّمته له من كل النواحي وقد أكّد بية على أن مقابلة التوديع ستكون عبارة عن حفل متكامل وأنه قد نظم المقابلة بالاشتراك مع مؤسّسة خاصة يمتلكها السيد كريم الخبثاني العضو الجامعي السابق الذي يمتلك تجربة كبيرة في مجال التنظيم
              وأعرب بية عن أمنيته في أن تصبح مثل هذه المقابلات عادة في تونس وليست استثناء.

              و أشار زبير أيضا الى تجهيز شعار " لوغو" خاص بالمقابلة والذي تم اقتباسه من ألوان الهلال والنجم بالإضافة الى علم تونس ، وأكد النجم السابق للمنتخب التونسي عن حضور عدد كبير من اللاعبين لحفل توديعه و قال بية أن البعض من المدعوين مثّل فترة مهمة في حياته .

              وسيتضمن حفل التوديع إقامة مقابلة في رفع الستار تجمع بين فريق قدماء النجم الساحلي متكوّن بالأساس من

              اللاعبين الذين تحصّلو على لقب بطولة موسم 2006 2007 أمام فريق هلال مساكن الصاعد حديثا للرابطة المحترفة الثانية و الدي بات حاليا احد ابرز المتراهنين على الصعود للرابطة المحترفة الأولى.

              وقد أكد كل لاعبي النجم أبطال تونس لسنة 2007 حضورهم بما في ذلك اللاعب الدولي السابق للمنتخب التونسي خوزي كلايتون الذي سيأتي خصيصا من البرازيل للمشاركة في اللقاء الأول وأيضا في اللقاء الثاني .

              و أكد زبير بية أن هدا اللقاء سيقام تكريما لروح الفقيد لطفي البكوش اللاعب السابق للنجم الساحلي و المنتخب الوطني

              و تطرّق الى المقابلة الرئيسية التي كانت الفكرة في البداية تتجه نحو إقامتها بين نجوم أفارقة أمام نجوم من باقي دول العالم لكن ذلك لم يكن ممكنا نظرا لالتزامات عديد اللاعبين بارتباطات أخرى ، ومن هنا تم اختيار حل ثاني وهو إقامة مقابلة تجمع بين فريق أصدقاء زبير أمام فريق متكوّن من ضيوفه بمشاركة لاعبين كبار من إفريقيا وآسيا والعالم وعدد كبير من النجوم العرب .
              وقد ارتئ زبير اختيار لاعبين لم يمرّ على اعتزالهم وقت طويل حتى تكون المقابلة استعراضية يأتم معنى الكلمة

              حيث سيتكوّن منتخب أصدقاء زبير من العناصر التالية :

              في حراسة المرمى = نادر السيّد شكري الواعر وجون جاك تيزيي

              في الدفاع = حاتم الطرابلسي سامي الطرابلسي هاني رمزي فضيل مغاريا كلايتون وأيضا نور الدين النيبت بانتظار تأكيد نهائي من هذا الأخير

              في وسط الميدان = ابراهيما كوني تاسفاوت اللموشي موسى الصائب طارق ذياب بويش عبد الرزاق دجانيت أحمد حسن بالاضافة الى لطفي الحسومي و عبد الحميد الهرقال وسمير بكّاو
              في الهجوم = عزيز بودربالة حسام حسن صلاح الدين بصير رابح مادجر بانتظار تأكيد نهائي منه مبارك مصطفى جورج وياه الذي سيأتي خصيصا من الولايات المتحدة الأمريكية جمال مناد زياد الجزيري وياسين الشيخاوي وعادل السليمي و سيشرف على تدريب الفريق المدرب الأسطورة عبد المجيد الشتالي بمساعدة محي الدين خلف


              أما فريق الضيوف فسيتكوّن من اللاعبين

              في حراسة المرمى = مبويو الحارس السابق لريال مدريد جوزيف انطوان بال

              في الدفاع = رونالد دي بور جون مارك سانلي كول وستيفان كورال من فرايبورغ وابراهيم حسن

              في الوسط = كريستوف كوكا سفورزا كالوتشا بواليا أبيدي بيلي أوكوشا فؤاد أنور يوسف شيبو طاهر ابو زيد أمونيكي وهاسلر بانتظار تأكيد نهائي

              في الهجوم = سامي الجابر فهد خميس باتريك مبوما أموكاشي بشار العبد الله بول بوستر

              وسيدرّب الفريق المدرب الفرنسي المعروف قي رو بمساعدة إما كراوتزن أو كاسبارجاك

              سيحضر عدد كبير من الشخصيات الرياضية من تونس والخارج من أمثال التيمومي و حمادي العقربي و تميم الحزامي و نجيب غمّيض .

              أما بالنسبة للتحكيم فسيأمنه الحكم الاماراتي السابق علي بوجسيم

              و ستنقل المقابلة حصريا على قناتي تونس7 و الأرت سبورت...

              الموعد يوم 20 مارس 2008 على الساعه الثالثه بتوقيت تونس
              و تناسب هذا اللقاء مع عيد الاستقلال في تونس

              منقووول للامانه

              Comment


              • #8
                évènement original en son genre.

                ca nous permettra surtout de revoir chokri elwa3er sur le terrain :tong:
                Albert Einstein: «Deux choses sont infinies : l’Univers et la bêtise humaine. Mais, en ce qui concerne l’Univers, je n’en ai pas encore acquis la certitude absolue. »

                Comment


                • #9
                  Moi aussi j'ai écouté le monde parle de ça à Sousse.

                  Comment


                  • #10
                    Le 20 mars prochain à 17h00 aura lieu le jubilé Zoubeïr Beya, en présence de nombreuses stars du foot tunisien, africain, arabe et européen. L’ex-capitaine de l’équipe de Tunisie et de l’ESS a invité une brochette de grands joueurs qu’il avait cotoyés ou qu’il aime le plus pour un match gala au Stade olympique de Sousse à l’occasion des festivités de l’Indépendance.

                    Dans une conférence de presse qu’il a tenue hier à l’hôtel Tej Marhaba, en présence de Othman Jenayah, Abdelmajid Chetali, Slah Chatti (actuel président du CS Msaken) et une cinquantaine de journalistes, Beya a annoncé que Madjer, Weah, Sami Jaber, Ibrahim Hassan, Yaâcoub (Qatar), Bassir (Maroc), Tasfaout (Algérie), Djanit (Algérie), Abedi Pelé, Roger Milla, Franc De Boer seront à Sousse à cette occasion aux côtés de plusieurs ex-internationaux tunisiens tels que Tarak Dhiab, Hatem Trabelsi, Sami Trabelsi, Adel Sellimi (son ex-coéquipiers à Fribourg), Riadh Jelassi, Imed Ben Younès, Kaïs Ghodhbane, Samir Bakaou, Lotfi Hsoumi et quelques anciens coéquipiers de l’équipe étoilée championne de Tunisie en 1997. Sans oublier Yacine Chikhaoui et Zied Jaziri ainsi que trois joueurs de Fribourg.
                    Les deux formations qui se rencontreront le 20 mars seront dirigées par Abdelmajid Chetali, Mohieddine Khalef, d’une part, et par Henry Kasperczak, de l’autre.


                    Recettes au CSM

                    Par reconnaissance à son club d’origine, le Croissant Sportif de Msaken, qu’il a quitté en 1991 pour signer à l’ESS (pour 11.000 D), Beya a annoncé que la recette de son jubilé sera versé au CS Msaken. Les prix des billets du jubilé sont de 7 et 10 D.
                    Beya a également indiqué que le match gala sera retransmis en direct sur Tunis 7 et ART et qu’une tombola sera organisée à cette occasion. L’heureux élu se verra offrir une voiture.

                    Zidane et Desailly
                    s’excusent


                    Il a par ailleur précisé qu’il a invité Zidane et Desailly, les deux champions du monde français 1998, mais ils se sont excusés, étant liés par des obligations... Il a également lancé une invitation pour Tarak Tayeb et attend confirmation de l’international libyen.

                    Comment


                    • #11
                      زبيّر بية في سطور

                      ولد زبير بية يوم 15 ماي 1971 بمساكن وكان يشغل خطة متوسط ميدان هجومي طوله متر و76 سم ويزن 70 كلغ. انتمى أول مرّة الى المنتخب الوطني يوم 16 ديسمبر 1994 تاريخ أول مشاركة له ضد المنتخب الجزائري في مباراة وديّة. وطوال مشواره مع المنتخب نجح في تسجيل 16 هدفا من بينها هدفان بالرأس.
                      انتخب زبير بية في مناسبتين كأفضل رياضي تونسي وقد كان ذلك سنة 1995 بعد حصول النجم الساحلي على كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم وسنة 1996 بعد حصول النجم على كأس تونس لتتدعم مسيرة الفريق بحصوله على بطولة تونس لموسم 1996 / 1997 .
                      عند إلتحاقه كمحترف بالبطولة الألمانية كان زبير بية أول لاعب عربي يحمل شارة قيادة فريق ألماني ألا وهو نادي سبورتينغ فرايبورغ، ويوم 16 أوت 2000 كان لزبير بيّة شرف الانتماء الى منتخب الـ «Fifa» ضد منتخب فرنسا صاحب كأس العالم في تلك الفترة.
                      بعد تجربة الاحتراف عاد زبير بية الى صفوف النجم الساحلي سنة 2003 ليفوز مع فريقه بكأس الكؤوس الافريقية قبل أن يلتحق بمهده الاصلي هلال مساكن وساهم من موقعه في صعود فريقه الأم من القسم الخامس الى البطولة المحترفة الثانية.
                      محطات بارزة
                      ـ المنتخب التونسي: من سنة 1994 الى سنة 2002
                      ـ هلال مساكن: من سنة 1981 الى سنة 1991 ومن سنة 2005 الى سنة 2006
                      ـ النجم الساحلي: من سنة 1991 الى سنة 1997 ومن سنة 2003 الى سنة 2005
                      ـ نادي سبورتينغ فرايبورغ الالماني: من سنة 1997 الى سنة 2001
                      ـ نادي بيشكتاش التركي: سنة 2001
                      ألقاب بالجملة
                      ـ الدور النهائي لكأس تونس ضد مستقبل المرسى يوم 26 جوان 1994 .
                      ـ الحصول على كأس الاتحاد الافريقي يوم 2 ديسمبر 1995 ضد كالوم الغيني.
                      ـ الدور النهائي للكأس العربية للاندية ضد النادي الافريقي يوم 12 أكتوبر 1995 .
                      ـ المشاركة في 4 نهائيات لكأس افريقيا للأمم مع المنتخب الوطني سنوات 1996 ـ 1998 ـ 2000 و2002 .
                      ـ الدور النهائي لكأس افريقيا للأمم يوم 3 فيفري 1996 ضد منتخب جنوب افريقيا.
                      ـ الحصول على كأس تونس يوم 6 جويلية 1996 ضد شبيبة القيروان.
                      ـ الدور النهائي لكأس الاتحاد ا لافريقي يوم 30 نوفمبر 1996 ضد كوكب مراكش المغربي.
                      ـ المشاركة مع المنتخب الاولمبي في نهائيات أطلنطا 1996 .
                      ـ الحصول على بطولة تونس موسم 1996 ـ 1997 .
                      ـ المشاركة في كأس العالم بفرنسا سنة 1998 وباليابان سنة 2002 والحصول على لقب احسن هداف مع المنتخب بمجموع (8 أهداف).
                      ـ المشاركة مع منتخب الفيفا (World Stars) يوم 16 أوت 2000 ضد المنتخب الفرنسي.
                      ـ الدور النهائي لكأس تركيا مع نادي بيسكتاش ضد نادي كوكا غليسبور يوم 3 أفريل 2002 .
                      ـ الحصول على كأس الكؤوس الافريقية ضد نادي جوليوس برغر النيجيري يوم 6 ديسمبر 2003 .
                      ـ الدور النهائي لكأس رابطة أبطال افريقيا ضد اينمبا النيجيري يوم 12 ديسمبر 2004 .
                      ـ نصف نهائي كأس تونس ضد الترجي الرياضي مع هلال مساكن موسم 2005 ـ 2006

                      Comment


                      • #12
                        brabi el parti bech tet3adda 3al TV??

                        Comment


                        • #13
                          moi je vais assister
                          « La populace ne peut faire que des émeutes. Pour faire une révolution il faut le peuple. »

                          Comment


                          • #14
                            Envoyé par guito Voir le message
                            brabi el parti bech tet3adda 3al TV??

                            wi TV7 et ART bech y3adiou él partie

                            Comment


                            • #15
                              Envoyé par Farouk Voir le message
                              moi je vais assister
                              les tickets habtou ? w b9addéch
                              gradin ?
                              virage ?
                              chinoi?
                              enceinte?

                              Comment

                              widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

                              Ads sous Menu

                              Collapse

                              Tendances

                              Collapse

                              There are no results that meet this criteria.

                              Working...
                              X