Annonce

Collapse
No announcement yet.

CA raj3aaaaaa w bech tna7i e double sna

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• CA raj3aaaaaa w bech tna7i e double sna

ba3d match e derbi CA reb7it el marsa chkoun bech y wa9iif CA taww

welou !

Comment

soyez pas trop confiant car le championnat est encore trop long .Elle a fait un beau parcourt la saison précedente puis à la fin elle a relaché .
      rappelez vous les 4 buts de hamam sousse.
      mézelit il l3aba twwwwiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiilaaaaaaaaaaaaa!!

Comment

Envoyé par amineCA Voir le message
        ba3d match e derbi CA reb7it el marsa chkoun bech y wa9iif CA taww
        fallait pas dire sa !! la route est encore longue , mais esperon quand meme...

Comment

il mochkla hiya ESS

ouiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii 3amnewillll sar fina ema sna b9odrit rabbi double 3and l club 5atir reba7 yjib reba7 w mefamich match y5awif ema lmochkla hiya l ESS 5atirha tkabich

Comment

ouiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii 3amnewillll sar fina ema sna b9odrit rabbi double 3and l club 5atir reba7 yjib reba7 w mefamich match y5awif ema lmochkla hiya l ESS 5atirha tkabich
            normal l'ESS, bech terja3 mhantla men japon, twali gabes ta3ti fiha 6 !

Comment

oui ema chkoun ya3rif

w ken tarja3 l ess mil final wella ta3mil 7aja tarja3 w tabda ettaya7 feha 3le b3adhha ema s3ib chway ken ta3mil 7aja

Comment

w ken tarja3 l ess mil final wella ta3mil 7aja tarja3 w tabda ettaya7 feha 3le b3adhha ema s3ib chway ken ta3mil 7aja
                final ?

yekhi bech tkawer contre elmarsa fil japon ?

Comment

Envoyé par me against the machine Voir le message
                  normal l'ESS, bech terja3 mhantla men japon, twali gabes ta3ti fiha 6 !
                  un vrai champion remporte le championnat tout seul et pas en espérant que les grandes équipes rentrent épuisées du Japon.

tjrs la meme histoire avec le CA et le CSS, jamais capable de remporter un championnat en dominant vraiment comme peuvent le faire l'ESS ou l'EST. tjrs on essaye de profiter des malheurs des autres. parce qu'on n'est pas capable de faire autrement.

le jour ou vous allez comprendre que le CA c'est terminé, c'est devenu un club de deuxieme zone comme la marsa, le stade ou le CAB remportant un titre chaque 15 ou 20 ans, vous vous sentirez beaucoup mieux car avoir des espoirs et des deceptions a la fin de chaque annee, ce n'est pas bon pour la santé

Comment

Envoyé par JOJO Voir le message
                    le jour ou vous allez comprendre que le CA c'est terminé, c'est devenu un club de deuxieme zone comme la marsa
                    Lorsque tu dis que le CA est une équipe de deuxième zone tu prouve que tu ne comprend rien en foot! je te jure 9a3ed thantel fi rouhek

Le CA c'est l'équipe de peuple mon frère, et chaque année joue sur le championnat même si elle n'arrive pas, sinon l'étoile a remporté le championnat après combien d'année ?

PS: Marseille n'a rien remporté en France depuis plusieurs années mais c'est toujours considérée la meilleure équipe en France avec le PSG (lui aussi n'a rien remportée).

9allou leclub kima elmarsa w benzert!

Désolé si j'etais agressif mais tkhalwedh sa7bi

Comment

Lorsque tu dis que le CA est une équipe de deuxième zone tu prouve que tu ne comprend rien en foot! je te jure 9a3ed thantel fi rouhek

Le CA c'est l'équipe de peuple mon frère, et chaque année joue sur le championnat même si elle n'arrive pas, sinon l'étoile a remporté le championnat après combien d'année ?
                      Ta3mal mzya ma ta7kich 3la 7eja ma ta3rafhech (l'ess)...
                      la CA ken jet ekip, rahi kabchet fi le titre de championnat l'année dernière mouch ta5ssar contre Hammam sousse 4 - 2 (la honte) et fait null avec monastir 4-4 (fiha waw)...
                      en plus, wkima 9al JOJO, un vrai champion n'attend pas les erreurs des autres pour en profiter. Maintenant, tnajamouch tjewebouni elkolkom 3la une kestion?

Lawken jitou t7ebou thezou el chompionnat, 3lech khayfin men l'ESS???

malla montalité!!!
                      100% S W A ح L i A
                      ---
                      Les pub sur mar7ba, c chiant :thumbdown:

Comment

il 5ouf ken min rabbi

l ESS met5awefich ema hiya taw illi momkon t9alla9 l club 5atirha metclassia loula w herba bil pts w mefamech jam3iya o5ra t9alla9 l club w chbikom mkabchine fi match hammem soussa 4-2 min 3amnewil o5zor sna limkach5a 5asra m3a bizert w beja w l ESS 5asra m3a stade ..... t l club raj3a taw w 7ad mehou bech y wa99afha w ken tal3ab taw m3a l * taw terbe7ha

Comment

Envoyé par trizou Voir le message
                          soyez pas trop confiant car le championnat est encore trop long .Elle a fait un beau parcourt la saison précedente puis à la fin elle a relaché .
                          Hatha Klem 3bed tifhim fil koura
                          fallait pas dire sa !! la route est encore longue , mais esperon quand meme...
                          Merciiiiii et nchallah
                          Envoyé par JOJO Voir le message
                          un vrai champion remporte le championnat tout seul et pas en espérant que les grandes équipes rentrent épuisées du Japon.

tjrs la meme histoire avec le CA et le CSS, jamais capable de remporter un championnat en dominant vraiment comme peuvent le faire l'ESS ou l'EST. tjrs on essaye de profiter des malheurs des autres. parce qu'on n'est pas capable de faire autrement.

le jour ou vous allez comprendre que le CA c'est terminé, c'est devenu un club de deuxieme zone comme la marsa, le stade ou le CAB remportant un titre chaque 15 ou 20 ans, vous vous sentirez beaucoup mieux car avoir des espoirs et des deceptions a la fin de chaque annee, ce n'est pas bon pour la santé
                          5ouya 5atyittik el koura bach ta7ki 3liha kifna kifkom zaydin 3liom 3am sans championnat donc matkounich hakil jazar eli yloum 3al mragziii...l'inter 16 ans sans championnat wmasma3t 7ata wa7ed mil Milan wala Roma wala Juve 9all eli l'inter equipe kima genova wala caliari ....na9sik barcha tha9afa kourawiya ...yomkon mazilt sguir mata3rafch

PS: Marseille n'a rien remporté en France depuis plusieurs années mais c'est toujours considérée la meilleure équipe en France avec le PSG (lui aussi n'a rien remportée).

9allou leclub kima elmarsa w benzert!

Désolé si j'etais agressif mais tkhalwedh sa7bi
                          desole 3la chnoua fay9ou brass ommok mazal m5addar w sad9ou kithbit echatali ki 9alilhom equipe intouchable
                          Envoyé par the.big.boss Voir le message
                          Ta3mal mzya ma ta7kich 3la 7eja ma ta3rafhech (l'ess)...
                          la CA ken jet ekip, rahi kabchet fi le titre de championnat l'année dernière mouch ta5ssar contre Hammam sousse 4 - 2 (la honte) et fait null avec monastir 4-4 (fiha waw)...
                          en plus, wkima 9al JOJO, un vrai champion n'attend pas les erreurs des autres pour en profiter. Maintenant, tnajamouch tjewebouni elkolkom 3la une kestion?

Lawken jitou t7ebou thezou el chompionnat, 3lech khayfin men l'ESS???

malla montalité!!!
                          ya sadi9i je pense que tethakar kifech juve 3am 2000 je pense 5asrit championnat fil derniere journee contre la derniere equipe fil classement wel ronaldinhouwééét mta3 hamam soussa kan koll joueur milli markaw ta3tih la mm situation 1000 fois maymarkihach ce match ete le plus grand coup de chance d'une equipe...w Pour 7kayet 5ayfin mil l'etoile nthakrik que ki jitou lil manzah nawin 3la nul bach thezzou championnat ye5i fre7na bikom w hazitha CSS makom jitou to3chou b 70 fil defense nsitha hathi w match essna makom jitou tel3bou 3al null ...tawa mich chay y7acham champion d'afrique jay yel3ab 3al nulll w brabi mat9ollich 2 wisfan mayel3bouch 5ater normalement champion d'afrique mayou9ifch 3la 2 jouetrét...welli 9olt jam3iya t7eb thezz titre tkamal lil li5r nthakrik ki kontou harbiin 3al EST 7 point w reb7itkom USMo 2.0 w CAB w rassatilkom 9 snin w ani thani
                          http://www.monsterup.com/upload/1195903619.jpg
                          Nombre de rencontres : 101
                          Victoires Club Africain : 40 // Victoires Etoile S. Sahel : 29 // Nuls : 32

Comment

Envoyé par trizou Voir le message

tout a fé d'accord! il aut etre raisonnable et realiste comme meme! on a gagné deux matches et il reste psq 16!
                            l'essentiel c'est la fin de ka saison! où nous seront!
                            j'espere bien ds la tete du tableau

Comment

BaCkTeRiA :
                              ya sadi9i je pense que tethakar kifech juve 3am 2000 je pense 5asrit championnat fil derniere journee contre la derniere equipe fil classement wel ronaldinhouwééét mta3 hamam soussa kan koll joueur milli markaw ta3tih la mm situation 1000 fois maymarkihach ce match ete le plus grand coup de chance d'une equipe...w Pour 7kayet 5ayfin mil l'etoile nthakrik que ki jitou lil manzah nawin 3la nul bach thezzou championnat ye5i fre7na bikom w hazitha CSS makom jitou to3chou b 70 fil defense nsitha hathi w match essna makom jitou tel3bou 3al null ...tawa mich chay y7acham champion d'afrique jay yel3ab 3al nulll w brabi mat9ollich 2 wisfan mayel3bouch 5ater normalement champion d'afrique mayou9ifch 3la 2 jouetrét...welli 9olt jam3iya t7eb thezz titre tkamal lil li5r nthakrik ki kontou harbiin 3al EST 7 point w reb7itkom USMo 2.0 w CAB w rassatilkom 9 snin w ani thani.

klemmm ma39oul s7i77 mile:

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                              X