Annonce

Collapse
No announcement yet.

vive l'esperance

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

Envoyé par djongar Voir le message
    wallahi griba fikom, dima tanbir
    nous sommes tous tunisiens rahou 9allou 9léb elfista we klèm farég
    chiboub est toujours est un esperantiste ya chesmék
    bien sur ghriba, tawa wallet l'etoile importante fi tounes ?? eddoura echarafia fel menza welcoupe elli tkasret en 2 wel'boulisi elli yejri fetterain ifok fiha on l'oublira jamais sa we tkolli enti nous somme tous des tunisiens mnin brabbi.

Comment

Envoyé par lemus Voir le message
      nervzet 3bed 5ater moch thez fil boutoulet par mérite, j'adore ESS mais le jour tal3ab contre ey équipe CA, EST, CSS... et metal3ebech belegdy w ta5sar believe me jamais netgachech, n9oul l'équipe illi le3bed contre L* testa7 erebe7 é L* n'a pas bien joué mais netgachech wa9et par exemple l'arbitre yji m3a l'adversaire, je crois la plupart te3 ljomhour (illi mouch met3aseb) kima heka...
      autre chose enehoma enoujoum wella lkewekeb illi tal3ethom EST illi te7ki 3lehom à part Tarek Dhiab qui été un bon joueur et moi je le respecte bcp.
      belehi mazelou 3bed haka ya7kiw chiboub haz lboutoulet w taraji mouch 9weya, loughet dh3af w moch rjel hedhi nsitou l7amrouni w gabsi w kanzari w kandia w agoué w joulius w chokri w balha rabi yar7mou w..... nsitou CL 94 wa9t hazineha l'* mazelou 7ayrin fi kes erabta dhaher fik mazelt sghir mata3rach mli7 etari5 9aloulelek chiboub ymarki jaddet 3lik, ama ndhakrek enti w jboura lkol b DOUBLé 2006 w les 2 demi final de la coupe a sousse mém, manech nestanaw fi chhadetkom entouma on laisse nos titres parler sur nous wel 7amdoulah ya rabi. w mat5afech mém si on est plus com avant hazina titre encor 3amnewel et crois moi on est de retour et on vous ecraserons com on a tjrs fait. TARAJI YA DAWLA

Comment

Envoyé par Nazzareno Voir le message
        belehi mazelou 3bed haka ya7kiw chiboub haz lboutoulet w taraji mouch 9weya, loughet dh3af w moch rjel hedhi nsitou l7amrouni w gabsi w kanzari w kandia w agoué w joulius w chokri w balha rabi yar7mou w..... nsitou CL 94 wa9t hazineha l'* mazelou 7ayrin fi kes erabta dhaher fik mazelt sghir mata3rach mli7 etari5 9aloulelek chiboub ymarki jaddet 3lik, ama ndhakrek enti w jboura lkol b DOUBLé 2006 w les 2 demi final de la coupe a sousse mém, manech nestanaw fi chhadetkom entouma on laisse nos titres parler sur nous wel 7amdoulah ya rabi. w mat5afech mém si on est plus com avant hazina titre encor 3amnewel et crois moi on est de retour et on vous ecraserons com on a tjrs fait. TARAJI YA DAWLA
        Mise à part le doublé de 2006 (mérité) tout vos titres sont discutables ...
        Tu parle de kess el rabta, au moin l'étoile a ecris l'histoire en participant pour la première fois de l'histoire du football tunisien à la coupe du monde des clubs

Le jour où vous arrêtez de faire signer des clochard tel que mou3in cha3béni, vous aurez tout mon respect mais pour l'instant vous ne valez strictement rien ! (mes respects quand meme pour zouaoui, un grand M. du foot tunisien )

ملئ السنابل تنحني بتواضع، والفارغات رؤوسهن شوامخ

Comment

Envoyé par Elyes Voir le message
          Tu parle de kess el rabta, au moin l'étoile a ecris l'histoire en participant pour la première fois de l'histoire du football tunisien à la coupe du monde des clubs

Le jour où vous arrêtez de faire signer des clochard tel que mou3in cha3béni, vous aurez tout mon respect mais pour l'instant vous ne valez strictement rien ! (mes respects quand meme pour zouaoui, un grand M. du foot tunisien )

chnwa ya elyes hekka tra7éb berajél , traji ya dawla ey n3am, we bech tarj3a esnè we taw tchoufou ennes elkol, pour la participation de l'etoile dans la coupe du monde des clubs c'est un honneur pour tous les tunisiens alors metetkabrouch barcha we metensech "c'est facile d'atteindre la sommet mais la difficile est de rester sur la sommet" et rira bien qui rira le dernier
          m3a kolli ta7ièti sadi9i elyes

Comment

Envoyé par Elyes Voir le message

Pour ki tu te prend pour donner ton respect et juger vos patrons , et traiter les hommes de clochard alors keskon dit de Sber ben 5maj mte3kom??? mais heureusement qu'on est tjrs les premiers sur tout les plans et on est respecté par tous le monde c pour ça qu'on vous ignore

Comment

aya winkom ya mkach5a, chbikom t5abitou, personne na posté men bere7, za3ma 3lech za3ma 3lech?
              lol, brabi à propo les demi finale eli rba7touhom fi sousse, we7ed menhom rba7touh 5ater 3andkom goial yeeeser tayara w jamé vu, eli houa mourad el melki w 3andkom 12ème joueur eli houa l'arbitre italien farina eli ma rach meskin yed mourad melki, yes7ayebha rejlou, le pauvre astigmate!!!!
              o93dou 5arfou entouma 3ala 3am 94 etc etc, hakeka kol ékipe 3andha palmarès 7ata CAB 3andha awel titre africain w mehich tjaghjagh kifkom!
              ama taw t7ebou wala takrhou c'est l'époque de l'étoile, ti houa 5aled 7osni eli ma y7ebhech w 9alha!
              zeyed , mazelna ma t3alamnech na5srou!!!! on na pa cet esprit de perdant!

Comment

Envoyé par Nazzareno Voir le message
                Pour ki tu te prend pour donner ton respect et juger vos patrons , et traiter les hommes de clochard alors keskon dit de Sber ben 5maj mte3kom??? mais heureusement qu'on est tjrs les premiers sur tout les plans et on est respecté par tous le monde c pour ça qu'on vous ignore
                respectés par qui ? et premier sur quoi ?
                ah nssit makom mchitou l3abtou fi maracana
                aya samahni yé M. respect

ملئ السنابل تنحني بتواضع، والفارغات رؤوسهن شوامخ

Comment

elyes rappele toi t'es sahli donc blastek fi 9ahwet bouja3fer hahahhaahhaa

Comment

bravo lil jam3iya au moin fil 3am ethawra zidna fil far7a
                    un chevalier
                    http://i68.servimg.com/u/f68/12/18/32/45/adler010.gif

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                    X