Annonce

Collapse
No announcement yet.

vive l'esperance

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• vive l'esperance

meme si on perd on est toujours les meilleurs vive l'esperance

Lorsqu'on crée une nouvelle discussion juste pour dire "vivre machin" on comprend bien qu'il y a un souci

Comment

taraji ya dawla vive l'ésperance
      mella nabarra wallah rabi yosster
      mkache55555555555555555

Comment

pour mieux expliqué 5ouya me against the machine inti 9ollit fi des poste 9ball virage fari5 ba3id ma wfet ill partie mais non ................................
        image tnajim t3abir 3ala barcha 7ajjet joumhour lifri9i ma ya3millhoumech mais y9oum yibki mella fi9 chwaya 5ouya

Comment

Envoyé par ACHILL Voir le message
          taraji ya dawla vive l'ésperance
          mella nabarra wallah rabi yosster
          mkache55555555555555555
          alech rabbi yoster ? mnech khayfin ?andkom coupe d'afrique thadhrou fiha? wella mechin lelyaban ? hatta championat de tunisie bahhhhhhhhhh
          donc dit rabbi ibekki alina essoter

Comment

Envoyé par ACHILL Voir le message
            pour mieux expliqué 5ouya me against the machine inti 9ollit fi des poste 9ball virage fari5 ba3id ma wfet ill partie mais non ................................
            image tnajim t3abir 3ala barcha 7ajjet joumhour lifri9i ma ya3millhoumech mais y9oum yibki mella fi9 chwaya 5ouya

Public CA yektéb fiertéE zéda ?
            « La populace ne peut faire que des émeutes. Pour faire une révolution il faut le peuple. »

Comment

manich makach5555,ana clubiste fi e2demmmmmmmmmmm,

mais lezem nesta3rfou bellei l'espirence 3andha wa maezel 3andha teri555 kbir, meme international,
              9adech nervzet ness, we bekket ness,we kassret virajett we 9dech tall3t njoum mte3 jouerettes
              donc 3lech nghattiow 3in echemes bel ghorbel

Comment

mella 7ala fikom lemkach5in, yé5i t3a9adtou wella chbikom, me3adich le9in 3lech te7kew, 7alin discussion vive l'espérance,t7ebo t9oulou illi entoma fer7anin bel équipe te3kom 5aser wella rabe7, c'est pas vrai! entoma ete3essa rekbetkom, wel gira 9atletkom, bech fer7enin bel équipe te3kom, nhar lkol wentoma te7kew fi nefes lmewel taraji hezet 9addech min championnat w mene3refech chnowa a5er, enes lkol ta3ref kifech hezethom, jamais tfarajet fi taraji w e9tene3et ble3eb te3ha..werewna mla7itkom tawa, wfa zemen lEST bech yarja3 yelzemkom wa7ed ki Slim Chiboub (hekek btout les moyens tawa thezou 7wija), tawa zemen L* w bdhre3ethom moch b7ata chey a5er...tawa L* chta3mel un bon classement fi lcoupe du monde des clubs, super coupe sûre 3and L*, w championnat wrass baba lé ye7lem beha 7ata équipe a5er, lboutoula sna kil 3ada mraw7a lbouja3far et on verra...

Comment

Envoyé par liona Voir le message
                  manich makach5555,ana clubiste fi e2demmmmmmmmmmm,

9adech nervzet ness, we bekket ness,we kassret virajett we 9dech tall3t njoum mte3 jouerettes
                  nervzet 3bed 5ater moch thez fil boutoulet par mérite, j'adore ESS mais le jour tal3ab contre ey équipe CA, EST, CSS... et metal3ebech belegdy w ta5sar believe me jamais netgachech, n9oul l'équipe illi le3bed contre L* testa7 erebe7 é L* n'a pas bien joué mais netgachech wa9et par exemple l'arbitre yji m3a l'adversaire, je crois la plupart te3 ljomhour (illi mouch met3aseb) kima heka...
                  autre chose enehoma enoujoum wella lkewekeb illi tal3ethom EST illi te7ki 3lehom à part Tarek Dhiab qui été un bon joueur et moi je le respecte bcp.

Comment

je suis clubiste feddam est je dis: vive l'espérance.

l'EST est un grand club et sans les deux clubs de la capital nous n'aurons plus la joie de voir un joli festival comme celui qu'on a vu dimanche dernier.

vive l'espérance et vive le club africain

Comment

Envoyé par lemus Voir le message
                      nervzet 3bed 5ater moch thez fil boutoulet par mérite, j'adore ESS mais le jour tal3ab contre ey équipe CA, EST, CSS... et metal3ebech belegdy w ta5sar believe me jamais netgachech, n9oul l'équipe illi le3bed contre L* testa7 erebe7 é L* n'a pas bien joué mais netgachech wa9et par exemple l'arbitre yji m3a l'adversaire, je crois la plupart te3 ljomhour (illi mouch met3aseb) kima heka...
                      autre chose enehoma enoujoum wella lkewekeb illi tal3ethom EST illi te7ki 3lehom à part Tarek Dhiab qui été un bon joueur et moi je le respecte bcp.
                      Lemus, sar inti tetfaker ken tare9 Dhieb akahou ya mela 3zizti raje3 chewia eteri5 mte3 l'esperence, tu sais parfois il faut sortir un peu pour voir qu'est ce qui ce passe dans le monde, ana na3ref illi l'étoile 3andha teri5 zeda, et 9olt mai mayselech n3awid ANA CA, mais je crache pas sur les grands équipe touansa , y compris un grand équipe qui n'a pas besoin de mon témoignage comme ettaraggi...........

hakka wa l2 Kaizer?

Comment

Envoyé par liona Voir le message

hakka wa l2 Kaizer?
                        hakka ou noss

tarek dhieb
                        tmim
                        fadou
                        ma3loul
                        ben yahya
                        baweb
                        elhichri
                        elwa3er
                        farah
                        hamrouni
                        gabsi
                        thabet
                        jaaydi
                        lemneri

et la liste est longue

Comment

Envoyé par KAIZER Voir le message
                          hakka ou noss

tarek dhieb
                          tmim
                          fadou
                          ma3loul
                          ben yahya
                          baweb
                          elhichri
                          elwa3er
                          farah
                          hamrouni
                          gabsi
                          thabet
                          jaaydi
                          lemneri

et la liste est longue
                          wa wildi zeied m3ek bellei ysir bin l'est wi ca, dima 3anna errouh erryadhia, m2nhkiwich 3la CA mech lezem ya kaizer, ellista twillllllaaaaaaaaaaaa

Comment

hakka ou noss

tarek dhieb
                            tmim: eyh houni 3andek el7a9
                            fadou
                            ma3loul
                            ben yahya: il été un bon joueur mais éni mena3teref fi tounes ken bles joueurs illi le3bo coupe de monde fil Argentine
                            baweb
                            elhichri
                            elwa3er: s7i7 Elwa3er gool behi éma je le déteste comme personne
                            farah
                            hamrouni
                            gabsi
                            thabet
                            jaaydi: ti hawka fi 7ala brabi yal3bouh se3et mena3rech 9adech min d9i9a!
                            lemneri: thaherli weld mistir yé5i 9addech 93ad yel3eb fi EST!!

et la liste est longue
                            Pour le reste haw t3arfou fil mkach5a wel club w ba3d! ech 3amlou m3a l'équipe national, kif la plupart des joueurs tunisiens yel3eb belegdy 2ans o maximum 3ans w ba3d ydhoub ki cham3a, aya anestou bthekreyetkom, w n5alikom tkamlou tebkew 3al atlel...

Comment

je suis clubiste feddam est je dis: vive l'espérance.

l'EST est un grand club et sans les deux clubs de la capital nous n'aurons plus la joie de voir un joli festival comme celui qu'on a vu dimanche dernier.

vive l'espérance et vive le club africain
                              wallah wa7dik ya 5ouya

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                              X