Annonce

Collapse
No announcement yet.

9ahwet lemkach5a

Collapse
This is a sticky topic.
X
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• 9ahwet lemkach5a

Aya mar7ba belmkach5a, haw 3amelet hel blaysa eta7founa bech nab9ou mkach5a safin wne7kou 3ala kol chey y5os l'ESPERANCE SPORTIVE DE TUNIS , et cette palace est strictement interdit pour les non makach5istes 5alouna raythin me3'ir 9la9, BIENVENUE A TOUS LES MKACH5A

yar7em weldik ya dj danjer malla blaysa ta7founa ;climatisé ,des belles fouteuilles et plein de gens et zeda ma ynajem yod5elliha ken mkacha5 m7ar7er
    aya tollou louled hana houni

Comment

Ahla b5ouia walidbigboss nawaret el9ahwa, aya t3aref barra nbannkou fiterkina calma leblassa whak tchouf wa7edna fel 9ahwa ma5er chwia, ama normal ataw nsarbou rwa7na, aya ech t7eb 9ahwa wela jus?

Comment

Envoyé par Djdanger Voir le message
        Ahla b5ouia walidbigboss nawaret el9ahwa, aya t3aref barra nbannkou fiterkina calma leblassa whak tchouf wa7edna fel 9ahwa ma5er chwia, ama normal ataw nsarbou rwa7na, aya ech t7eb 9ahwa wela jus?
        bon ya danjour je veux du ju limon et puis 9ahwa ka7la et autrement ju de tomate
        moi je veux voir sur la table les trois couleur elli yemchiw fi dammi "le rouge,lenoir et le jaune"
        el7assilou echnia a7well l'entrainement mta3 elmkach5a

ps;endoit strictement interdit au non mkach5iist

Comment

Edelel 5ouia walid, ama sayeb 3alik men jus de tomate haw famma jus de fraise 5ir, 3ad 9otlek lawled inchallah m3amlin bech y7aflouha nhar ederbi wles entrainement mechin comme il faut elglayeb mawjoud wnotsawer 7eb toufa elparti zouz zero lelmkach5a biensur

Comment

Edelel 5ouia walid, ama sayeb 3alik men jus de tomate haw famma jus de fraise 5ir, 3ad 9otlek lawled inchallah m3amlin bech y7aflouha nhar ederbi wles entrainement mechin comme il faut elglayeb mawjoud wnotsawer 7eb toufa elparti zouz zero lelmkach5a biensur
            yzid fathlek,nchallah ya 5oya danjour mais le faite c'est que etta9ss beridd chwaya za3ma ma y9ala9ch louled et surtout 3anna chwaya jouweret blessés
            wella t9oul enti elli bih elfeyda c'est elglayeb

Comment

3andek chek fil7kaya hethi walid, bel3akes famma beaucoup des joueurs bech yel3abou nhar esebet

Comment

3andek chek fil7kaya hethi walid, bel3akes famma beaucoup des joueurs bech yel3abou nhar esebet
                wallah fara7tni vu que aca fais longtemps a telhitech b'equipetna
                eya elmoufid ena 7achti bilforma mta3 zaiem et zitouni et lach5am
                ce sont les 3 point fort de notre jam3ia

Comment

zitouni fi turkya , mcha alina pour 400 000 euros .
                  sinon lqoddem famma letifi et le nouveau aboucherouane .
                  le dernier transfert du mercato c'est le retour de marwan bokri de l'ess vers l'est .
                  en gros lemkach5a méchya ca va ... rabbi yostor fel defense .

Comment

Ce qui est certain c'est qu'il grouille de clientèle ce café.

Y'a plus de chaises on dirait.

Nécro dihors !!!

Bon...
                    sigpic

Comment

Bon nécro hawka fhemet ro7ek wa7dek w5rajet

Comment

Aya mar7ba belmkach5a, haw 3amelet hel blaysa eta7founa bech nab9ou mkach5a safin wne7kou 3ala kol chey y5os l'ESPERANCE SPORTIVE DE TUNIS , et cette palace est strictement interdit pour les non makach5istes 5alouna raythin me3'ir 9la9, BIENVENUE A TOUS LES MKACH5A
                        mais c quoi ça c hors la charte

Comment

Hey fezdet el9a3d, qu'est ce que tu veux averroes?

Comment

El9ahwa

Slt tous mes amis les mkach5istes, 7abit elyoum n7aflouha fel 9ahwa mt3ana whakom tchoufou drapowet la7mer wlasfer fi kol blaca, mais normal lezem n3amlou ra7a winchallah men hena el9odem mafama ken lintisaret

Comment

pourkoi pas vs chambarder chez vs ???

:tong: je ne sais pas mais j'ai cru comprendre lors de ma visite en Tunisie que malheureusement tout les esperantisites etaient des وجوه لوح ou bien des rates de la societe ??? :tong:

Je ne suis pas sur de l'information, quelq'un peut me repondre ... merci d'avance pour l'information

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                              X