Annonce

Collapse
No announcement yet.

billéhi éch 3ajbék fi rou7ék?

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• billéhi éch 3ajbék fi rou7ék?

billéhi éch 3ajbék fi rou7ék? kif to5zor l'rou7ék fél mréya!! éch 3ajbék fi rou7ék? kif tasma3 rou7ék ta7ki m3a la3béd éch 3ajbék fi rou7ék?!! ou za3ma béch té3jéb la3béd winti rou7ék mouch 3ajbétték?!!
    tawa rou7i rou7i.. wil wé7éd rou7ou mouch 3ajbéttou!!

éna franchement? rou7i 3ajbétni!! ou a7sén 7aja té3jébni fi rou7i.. hia élli éna blid rkik massét lassét kél klassét!! ou remz!! ou nkabbéch kil 9arnita.. arrajoul al o5toubout!!!!

ayya yézzi mél bléda.. a7sén 7aja té3jébni fi rou7i.. élli dammi béééééééééééééééréd.. damm anglizz!!! elles sont rares les fois où je perds mon sang froid!!

et toi?!

billéhi éch 3ajbék fi rou7ék? kif to5zor l'rou7ék fél mréya!! éch 3ajbék fi rou7ék? kif tasma3 rou7ék ta7ki m3a la3béd éch 3ajbék fi rou7ék?!! ou za3ma béch té3jéb la3béd winti rou7ék mouch 3ajbétték?!!
    tawa rou7i rou7i.. wil wé7éd rou7ou mouch 3ajbéttou!!
    Yesser 7low l sujet !!!....oups ! Barcha 7low l sujet !!!
    ki 9rit ce 1er paragraphe jit bich n9olik 7oto fil rubrique psychologie...bref...

et toi?!
    Ena te3jibni rouhi ki netnatviz ma3adich netkalem nwali dam angliz kifik!!!

ki norzer l rou7i fil mraya ye3jibni fi rou7i ...... kol chay!!!

ki nassma3 rou7i kifech na7ki ..... ta3jebni rou7i kifech na7ki!!!

Te3jibni fi rouhi zeda ki mane7kich 3ala rouhi...

ou za3ma béch té3jéb la3béd winti rou7ék mouch 3ajbétték?!!
    Biensûr que non , il faut s'accepter avant tout pour que les autres nous accepte.
    Avoir confiance en soi ou encore s'accepter , twali te3jib la3bed automatiquement ,bissif 3lihom koi ...

Comment

hihih
      wallahi koll youm nadhreb berrbo3 sé3a nhouf fi rou7i fel mréya, je cherche les points positifs fi rou7i ... franchement maye3jébni chay
      chay chay chay!!!
      blid massét, majit chay, ma3da, rkik, fnhar kémel feded w 9ala9 ....
      ti hasilou manchabbah lchay!!!

Comment

Envoyé par MetaL
        hihih
        wallahi koll youm nadhreb berrbo3 sé3a nhouf fi rou7i fel mréya, je cherche les points positifs fi rou7i ... franchement maye3jébni chay
        chay chay chay!!!
        blid massét, majit chay, ma3da, rkik, fnhar kémel feded w 9ala9 ....
        ti hasilou manchabbah lchay!!!
        Haka dhhorlék ya tfol ???!!!!

ija lénna 5llini néjbédlék wéthnik ....haka taw brabbi!! , Ta tout faut méla... Mahou quand la personne tébda son humeur fi ses chaussettes, forcément que tu penseras sa de toi, mais sinon a3mél rabi fi béli... w MANCHABAH LCHAY héthika je veux plus l'entendre béhiiiiii????

.. Sinon pour pas faire hors sujet: Ay 7aja té3jébni fi rou7i maté3jébch les autres...

metaloo wa7dék ya tfol.

Comment

bein moi,nheb rouhi,nmout 3ala rouhi!!
          si je m'aime pas qui va m'aimer?!!
          si g pa confiance en moi ki va l'avoir la confiance!!
          je m'aime pask je me comprend..lool
          et pask je pense ke je suis kelkun de bien,qui est pour la paix et l'amour et la foi..voila,g tt dis!!
          psetal a ce ke g vu,t kelkun de sympa et si tu ne t'aimes pas,ns on t'aime...lool
          kima 9atlak nobody,ta pa intéré a le redire sinon jtlé coupe t oreilles moi!!lool

Comment

Eyyh en voila un sujet , 3aychou bén

Ayya méla j’en profite pour m’exprimer :

Ce que j’aime pas chez moi :

Quand je me lève le matin j’ai pas la tête dans les nuages plutôt sur mars , je me ramasse a chaque objets qui se trouve dans mon chemin , parcours standard : guitare , la chaise du pc , la chaise du bureau , le tableau de notes , …., l’une des chaussures un peut partout dans la pièce

Je me lève toujours ayant la gueule de bois même si je n’ai bu que du lait la veille

Je suis assez rancunier, je laisse pas passer, je zappe pas et je m’allume facilement

Sa3at nabda nit2ammil fi des sujets lé sés la ras et quand je me rend compte que je le fais je m’aperçois que j’ai passé une bonne heure dans cette état

Je pense trop au futur

Je sais pas ce que je cherche chez les gents que je fréquente

je hais le faite que je fais moins que mon age , on me l’a souvent remarqué et ça me tape sur le système ,

J’aime pas ma façon de parler on dirait un 9nannou , j’ai essayé de changer a maintes reprises mais sans succès

Je n’aime pas mon estomac 9nannou qui me prive de la moitié de la gastronomie tunisienne

J’aime pas le faite que je trouve pas mal de chose a pas aimer

j’aime pas ma manie de me ranger les angles

j’aime pas ma voie , mon ton qu’on me di snob a la limite prétentieux

j’aime pas ma cervelle qui me mène la vie dure a force de penser a tout et rien

j’aime pas mon sérieux déplacé par moment

j’aime pas ma susceptibilité accrue par moment

j’aime pas le sentiment d’obligation que j’ai envers a la foi tout le monde et personne , mais chfibéli brou7i je vais pas changer le monde m***e

j’aime pas le faite que j’aime des trucs que je devrai pas aimer

…..

Ce que j’aime chez moi :

Barra lawwij

Comment

walahi s3ib barcha de dire chnia 3ajebni fi rou7i mais ce qui est süre eli moch 3ajbeni weli n7eb nbadlou akter barcha meli 3ajebni
              behi lorsque je me regarde dans le miroire nebda n9oul ma5ieb mandri, e5it tawa heda ch3ar tawa heda 5cham chbih haka, we chnia el 7aba hedika eli tal3et zeda we omi tebda tssi7 we t9oli rabi bech yochon9ek men 3inik mais biensüre el 7amdouleh hedika 5li9et rabi et je dois en etre fiere
              sinon cote caractere fama 7ajet moch 3ajbenti fi rou7i hani 9a3da nbadel fihom wa7da wa7da
              ema chnia ye3jebni fi rou7i souti 3andi sout ech bech n9oulelkom 5alini sekta 5ir loooooooooooooool, we zeda blida rkika

Comment

amma enna mech n7eb rou7iiiiiii barka je m'adore,

je m'adore parce que mes parents radhin 3lya hamdollah ya rabbi

je m'adore parce que mes ami(e)s m'adorent

je m'adore parce que ma recherche marche bien

je m'adore parce que je suis beauuuuuuuuuux (mais je me haie car je suis pas photogénique parfois).
                je m'adore aussi parce que je suis rebelle
                ca risque pas d'en finir. Mais je me dis toujours il faut garder les pieds sur terre.

Comment

ya 5ouya 3leh el we7ed t7ebouh yakfar.
                  el hamdollah ya rabbi el we7ed kif ma5al9ou rabbi dima yelzmou ye7med rabbi.
                  el we7ed ken mate3jbouch rou7ou ye5i mazel yejem i3ich. Elli ma3Ejbethomch rwe7hom el kollou kethb fi kethb.
                  aya annestou tawa.

Comment

ena eli 3ajébni fi rou7i eli mahou 3ajébni 7atta chay fi rou7i kol 7aja fia 5ayba wel mochkla eli dima y9olouli rou7ek 3ajbétna ou ena mouch 3ajbétni rou7i za3ma iji enhar ou rou7i te3jébni ou noussel ena ne3jéb rou7i?

fhémtouchi 7aja?
                    وقدَّمْ لها الماءَ قبل النبيذِ ولا تتطلَّع إلى تَوْأَمَيْ حَجَلٍ نائمين على صدرها
                    وانتظرها،
                    ومُسَّ على مَهَل يَدَها عندما تَضَعُ الكأسَ فوق الرخامِ
                    كأنَّكَ تحملُ عنها الندى
                    وانتظرها،
                    تحدَّثْ إليها كما يتحدَّثُ نايٌ إلى وَتَرٍ خائفٍ في الكمانِ
                    كأنكما شاهدانِ على ما يُعِدُّ غَدٌ لكما
                    وانتظرها،
                    ولَمِّع لها لَيْلَها خاتماً خاتماً
                    وانتظرها
                    لى أَن يقولَ لَكَ الليلُ:
                    لم يَبْقَ غيركُما في الوجودِ
                    فخُذْها، بِرِفْقٍ، إلى موتكَ المُشْتَهى
                    وانتظرها

محمود درويش

Comment

Famma 7ajja barka te3jebni fi rohi élli 7éya mréyétti ( nchi55 aliha berjoulia ) Bou mréyétte ama tbarkala aléya

Comment

Envoyé par lablebi
                        Famma 7ajja barka te3jebni fi rohi élli 7éya mréyétti ( nchi55 aliha berjoulia ) Bou mréyétte ama tbarkala aléya
                        Ayywah hedhi jdida mafibalich beha..Men wa9tach wallit bou mrayat weld 7oumti??

Tu es qlq1 d'honnete et sincère c'est ce qui me plais chez toi, mais ce qui me plais pas chez toi c'est que tu es très gentil!!

Wallah ach bach en9ollek ya Ben Harper, j'aime tout en moi wel 7amdoulellah mais malgrès ça rou7i elle passe pas avant tout pour moi, j'ai d'autre priorité pour lesquelles je donnerai cette rou7 sans hésiter!!
                        Ombres et poussières...

Comment

ti billéhi échbini hakka éna?!! féch 9am izzarba?!! éch mzarrabni?!! famma chkoun yéji fi jorrti?!! sa3at natla3 b'tal3at no93od béhét fi rou7i!!! é5ér tal3a.. nizréb wa9téch toufa iddéniya!! ou madhabiyyya na7dhér 3la é5ér nhar fiddinya ou nchoufou kiféch béch ikoun!!!!
                          tawa hédhi 7kéya na7kifiha l'rou7i?!! rou7i ya 7abbét rou7i.. alby 3lik twala3!!

Comment

salut
                            je vais dire tout simplement

j'aime ce que les autres aiment en moi

Comment

ce ke j aime pas chez moi c ke parfois j arrive pas a me bien exprimer, j hésite et je complique les choses
                              et parfois je m ennuiiiiiiiiie mé ghir 7atta sbab
                              mais a part ca nmout 3la rou7i; je m adore :D:
                              physiquement 7amdoullah je me sens bien ds ma peau
                              j adore un certain coté mysterieux ke j ai, ...ou barcha 7ajet 7assilou :D:
                              ps: chakar rou7ou sékin ba7dHeya hal layemet

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                              X