Annonce

Collapse
No announcement yet.

Inna lilléhi wa inna ilayhi raji3oun!!

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• Inna lilléhi wa inna ilayhi raji3oun!!

Nhar éna 9a3éd fiddar... (c t un samedi) nchémm fi ri7ét chyat!! d5alt lél koujina.. nal9a él gaz tafi.. d5alt lél salle de bain, kifkif.. dort iddar él koll ou ma famma 7ata chay.. w'ri7ét échiyat 3atya msadd fiddar! ayya 9olt normal tél9ah fichéra3 dra chkoun 7ra9 war9a!! 7adhart rou7i béch no5réj.. lbés ou tcha9nést 9odém él mréya kif ma 7abbit (mchatt cha3ri bien sûr).. 7attit él portable fi maktoubi lissar, après avoir verifier la charge.. 7attit él mféta7 fi maktoubi limin ou sakkart éttélé ou 7allit béb.. et houni.. tadhrabni érri7a fi 5achmi.. érri7a zédét 9wét.. yé5i 9olt bini ou bin rou7i: hédhouma myakounou kén él jirén dhéb7in tha3léb walla jrana!! ou to7t nsebb fihom kil 3ada.. ou hajjira élli ma jét chay.. ou hédhouma 3béd 3aychin m3ahom fél balace etc.. hbat féddrouj wirri7a méchya ou ta9wa.. 3jabb!!! chnia hal la7kéya?!!? éna wsélt l'2é5ér darja ou hazzit rassi lél boite aux lettres nél9a 7aja télma3 fi wéstha ou ta3malli hakka: eyy.. Ben.. ija ija 5arrajna mén houniii.. 7achétna bik..fissa3 izréb rou7ék!!!! bismilléh irra7mén irra7im .. c koi cette histoire?!! ayya 9robt lél boites.. 7allitha.. tétla3 ya sidi bén sidék zouz jwébét, wé7éd mél CNSS (kima kol chhar.. fatoura n5allasha 5atér 5dhit pret universitaire kif kont na9ra) ou wa7da ittéskra mta3 ittalifouuuuun!!!! wa9tha barka fhém él 7kéya.. ou 3raft érri7a mnin!!!! ayya 7allit ijjwéb lowél! nal9a 39 dinars et kelkes sarfs béch na3tihom lél CNSS + dinar 5tiyya 5atérni ma5allastéch él fatoura élli 9balha fél wa9t!! ayya 9olt normal ya Ben yé5i 5édhi 7aja jdida?!! barra n7éllou ittiskra mta3 ittélifoun!! ou yé litni ma 7allitha!! ou ya litni ma 9rob lél boite aux lettres.. éch béch na7kilkom?!! 3omri ma wja3ni 9albi mén noumrou 9add énnoumrou élli ritou maktoub! ayya sidi éh.. éch fiha él fatoura;
    - al moukélmét él ma7alliya: 1.719
    - al moukélmét bayna él manaté9: 20.339
    - al moukélmét éddouwaliyya: (entre parentheses awwél marrra nraha fi 7yéti..ùa fhémtéch éch ma3néha millowél kén kif 7allit el monjed) 222.033
    - 5adamét él internet: 12.189
    - ma3loul éssiyéna (3morhom ma jéw sanou): 6.457
    - al itéwa 3ala al ittisalét: (mafhémthéch échniya!!!!) 15.502
    - al adé2 3ala al 9ima al moudhafa: TVA bél 3arby.. 18% 47.293

él mouhém.. él mablagh él matloub: 335.709 (karhom kétbou plutot al mablagh él matloub: hét chahriték wéssmé7 fél bé9i!!)

sou2éli.. kiféch na3mél éna tawa?! n5allés walla ma n5allasch?! nichki walla ma nichkich? né5ou extrait mta3 les appels.. ou mba3éd?!! 9oulouli billéhi...

Dayman Doumouuuuuuuuuu3

Envoyé par Ben Harper
    kiféch na3mél éna tawa?! n5allés walla ma n5allasch?! nichki walla ma nichkich? né5ou extrait mta3 les appels.
    Tasma3 béha kilmit Dayman doumouuu3 ??? et Ouiiiiiii hadhika hiya tal3it birrasmi...

aya chid 3andik chnowa yillizmik ta3mil:

1- timchi it5allis il fatouuRa winti chéyi5 ou 3amil jaww ou fi kémil 9owék al 3a9liya kahaw 7atta né9is fi 9owék il badaniya misélich bech matitchajja3 ou ta3mil 3arkaa layo7madou 3a9béHa...

2- fi a7kéyit tichki walla matichkich kén tasma3 iklémi it7ammilHa woskit 5atirHa a7keya féghRa illi bech timchi tichkilou bech yabba3fik il wé7id é5ir wil wé7id lé5ir bech yabba3fil il bo93a o5ra wil bo93a lo5ra tabba3fik kil3ada iljiha o5ra ou hakkeka 7atta line itfid enti witsallim wa7dik willi bech ti5sirHom mouwaslét ou Taxiyét ou kirane isfor ijiw 7a9 il fatouuRa...

3- mantawilich a3lik sa333by dafa3a allahou makéna a3dham ou Daymann doumouuuu3 wassalémou 3alaykom wara7matou allahi wabarakétouhouu...

Comment

ena a mon avis te5ou l extrait mte3 les appels au moins pour s assurer et la 2 eme chose que je te conseille de la faire t9osso el fixe parce que e ness el koll 3andha des portables ma3neha zeyaed we enti adra biensüre

Comment

Ben wallah méla on va vécu la même expérience chez moi ou chid 3andik jétna deux factures de 2 trimestres consécutives d’un mentant 600d puis 500d , La Catastrophe

La première factures on me la collée au dos avec mes heures collé a Internet et les appels a l’étranger (c’été la zizanie totale chez moi zménit les festivités de la réussite fil bac) puis on nous bombarde avec la deuxième facture et les tranches de la première ne sont pas encore réglés en totalité , comme vous vous imaginez mon père a Peter les plombs , ou mché lil siège imta3 tunisie-telecom yal9ach toute l’histoire n’est rien d’autre qu’1 malentendu yé5i non l’histoire plutôt le cauchemar est tout a fait réel . il demande le relevé des appels pour les 2 trimestres et la surprise surprise !!!

Les appels qui on pesés sur le mentant de la factures sont des appels on majorité effectués entre 2 dates ou y’avais personne a la maison qui pourra les effectués, ma mère et ma grand mère (allah yar7amha) et le reste étaient imsayyfin . Mais c’est pas la que le plus grave est a noté, ces appels étaient des appels de 1 heure, 1 h et demi, voir 2 h par moment, en argentine en chili et au brésil. Et les numéros composés c’étaient des numéros roses en ces pays respectivement. Vous vous imaginez le scénario !!!

La c’est clair que les appels étaient effectués par l’un du personnel de la telecom qui a accès aux terminaux mais comment le prouver ???

Cette mésaventure est arrivé en même temps a 3 maison dans mon cartier, donc ça santé l’arnaque a plain nés. Mais après avoir déposé une plainte et une longue procédure, si tu veus je demanderai a mon père les détails, on a bel et bien fini par payer.

Moralité de l’histoire ya Ben 5ouya on est fi tounis et la telecom elle n’avouera jamais une erreur pour éviter de donner courage a tout ceux qu’elle a escroquer au paravent et la elle ne sera pas sorti de l’auberge pour des années a venir, donc ya sa7bi barra 5allis ou jétik billotif ou barra, et en plus si tu peus fai un abonnement a la carte pour ton tel fixe pour éviter ce genre de problème

M3a Tunisie-Telecom dima far7anin

Comment

ça s'annonce bien!!! tawa dahhra él 3amaliyya élli béch trassili n5allés n7éb walla nakrah!! famméchi possibilité n5allsou bichwaya? tawa tunisie telecom na3rfouha nés mlé7 wi7ébbou icha3b barcha ou méhomch sarré9a 7atta tarf! famméchi ma yétkarrmou 3lia ou n5allés bichwaya!!!..???

Comment

ça wii tu peux !!

Comment

Oui Ben tu peu, suffi que tu vas a l’un de leur siége avec une fiche de paie et on te fixera les modalités de payement en conséquent , allah 5ir 3ada iy7ibbou méla il wé7id iy5allis ilkoll farid tharba ou yo93id le restant du mois 3ayich 3la l’harissa et les ½ufs

Comment

chédda fi rabbi BEN et inchalléh hathéka 7add el béss , mais je te conseille si tu veux garder ton fixe baddlou prépayé à la carte comme ça tu reste mérté7 el béll lé facture ou lé hom yé7zénoun ( non tu paye juste les frais de maintenance je crois ...)
                Quand j'écris je cherche jamais à vous plaire. Quand vous me répondez cherchez jamais à me faire taire (signé foulén ben assafett dupon )

Comment

fi béli dra chkoun mét fél lékher tal3at el fatoura!!!rabi yahdik ya ben harper..loool

Comment

Et tu as en fin de compte payé ou t'es tu plaint?? En fait fi Tunis, 5allès w ba3ed echki!!!
                    Eternal and precious the blood we have shed for our dear fatherland...

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                    X