Annonce

Collapse
No announcement yet.

NamouSa

Collapse
X

• Heure
  • Show
Clear All
new posts

• NamouSa

i9rob issif willi i7ib i3addih 3amil jaw ya3mil chwaya entrainement...

" >> click ici << "

éna chaddit 228 ka3ba hani na3mil féhom ma9rouuNa
    wintouma 9addéh za3ma??

chahia taiba

Envoyé par Blabsi
    i9rob issif willi i7ib i3addih 3amil jaw ya3mil chwaya entrainement...

" >> click ici << "

éna chaddit 228 ka3ba hani na3mil féhom ma9rouuNa
    wintouma 9addéh za3ma??

mawesaa balek ti hake ancien cambattant fel namous thaher fik tosken bahtha wade bon ama besme el sadakaa eli mabinatena besaraha chewaya alik 228 namousa fi makrouna; metaa faker hathi hathaka alach wasaet bali we hani jebetelek 332 namousa hakaka tabeda makerouna mechakhechekha we tenajem taeyet lel les forumiens el kol yakelou maak ama misalech anesani ana rani naamel fi régime meli chofet akher plat metaek

Comment

li9la9 ya3mil

mil binna hani ziddit lammitilKom

(malla 5amajon)

"636" NaMousa

Comment

ouhhhhhhhhhhhhhh 3al namouss 3lech tfakrou feya rani je vous raconte pas 7alti kif nrawe7 fi sif

rabi ya9ta3 e namouss mel koura el ardeya el kol

Comment

Envoyé par Ta7founa
          ouhhhhhhhhhhhhhh 3al namouss 3lech tfakrou feya rani je vous raconte pas 7alti kif nrawe7 fi sif

rabi ya9ta3 e namouss mel koura el ardeya el kol

tawa chnowa ta7founa mafibalikich illi Namous Tunis imouut 3al "Créme" imté3 Allemagne...
          asma3 iklémi a3mil ghalfa Zit Zitouna witfakkirni... ama rahou bech yohhirbou minnik innés ilkol mouch Namous kahaw

Ps: is2il tawba imjarbitHa walllaaaH wallaah wallah

Comment

9olli balbazor 9addach yelzmek men namoussa bach ta3mel resto spécialité ma9rounet namouss 5ater ena 3andi lik stok behi..makech msadda9ni?? Hak chouf:
            Ombres et poussières...

Comment

yovhorli béch idawarha m7ammsa!!

Comment

insit 7aja mabadillithéch ya "Nevermind" (il ghacha lée 3aychik kif il foto imté3i bidhabbit)

Comment

Envoyé par NEVERMIND
                  9olli balbazor 9addach yelzmek men namoussa bach ta3mel resto spécialité ma9rounet namouss 5ater ena 3andi lik stok behi..makech msadda9ni?? Hak chouf:
                  berabi juste par curiosité kadech khethelek waket el chiffre hathaka!!! si tu me permet une autre kestion t'es sure que c'est pas truqué ce chiffre!!!!
                  lahkika j'été étonné

Comment

Namous imté3ou maghchouuuch hawka fi99it biiih aya chid 3andik si nevermind:
                    Message de Blabsi: -1er avertissement pour Nevermind limou7awiltou il ghachéne fi tasdiir namousou ay mou7awla o5ra bech it3aridh nafsik il 3ou9ouba ikbiira barcha ni3ilnou a3léha imba3id... (Chokran ou Dayman doumouuu3)

Comment

Hadha el koll 3la tarf namouss mezzal 3andi barcha, el 7ozd mouch behi rahou...Blibiz ce n'est qu'une coincidence que ces qlqs moutik soit disposé de la meme façon que les tiens...!!!

Anastasia, wallahi concernant el wa9t, c ma secrétaire qui a eu la charge de les chasser donc je vais lui posé la question et je te dirai...hihihihihihihihihihihihihihihihihihihihihi hihihihi

Balbazor, avertissement menni lik w o93od blach namous lel ma9rouna mta3ek..y'en a tellement d'acheteurs...!!!

Haw chedd 3andek hadhi c'est la performance d'un nouveau chasseur de moustik que j'ai engagé dans ma nouvelle société "Mosquito Hunters Corp. Unlimited ©®Θ™" :
                      Ombres et poussières...

Comment

j'y crois pas

Envoyé par NEVERMIND
                        Hadha el koll 3la tarf namouss mezzal 3andi barcha, el 7ozd mouch behi rahou...Blibiz ce n'est qu'une coincidence que ces qlqs moutik soit disposé de la meme façon que les tiens...!!!

Anastasia, wallahi concernant el wa9t, c ma secrétaire qui a eu la charge de les chasser donc je vais lui posé la question et je te dirai...hihihihihihihihihihihihihihihihihihihihihi hihihihi

Balbazor, avertissement menni lik w o93od blach namous lel ma9rouna mta3ek..y'en a tellement d'acheteurs...!!!

Haw chedd 3andek hadhi c'est la performance d'un nouveau chasseur de moustik que j'ai engagé dans ma nouvelle société "Mosquito Hunters Corp. Unlimited ©®Θ™" :
                        mouch normal hatha ilya quelque chose et on finira par la trouver mais n'essaye pas de nous convaincre et tu chasser tous se nombre mm ta secretaire n'accepte pas de le faire :

Comment

Envoyé par ANASTASIA
                          mouch normal hatha ilya quelque chose et on finira par la trouver mais n'essaye pas de nous convaincre et tu chasser tous se nombre mm ta secretaire n'accepte pas de le faire :
                          Je ne cherche pas à vous convaincre loins de la, mais au lieu de m'envouloir de mon habilité, entrainez vous bien et peut etre vous aurez une chance de rejoindre ma nouvelle company...!!!

Ayya blibiz, ma fammach chwayya dhebbane, walla jrane, 5alli en7ell une nouvelle société!???
                          Ombres et poussières...

Comment

Envoyé par Nevermind
                            Ayya blibiz, ma fammach chwayya dhebbane, walla jrane, 5alli en7ell une nouvelle société!???

iy baba koun mithinni demain inchallah tal9a kolchay 7adhir...
                            winchallah hani wassit min tunis 3ala li5néfis 9alik mouch normaaal ibniin ibniiin barcha et yitgarmich imliii7 7assilou taw inzidouu na7kiw fih sujet hédha kif idjini issil3a min Tunis

Comment

ya3tik douda ya balbouzzzz malla namouss w malla tal3a
                              mais la9la9 ya3mel...j'espere elli 3awentek chwaya vue la clientèle elli 3andek

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Ads Footer discussions

Collapse
                              Working...
                              X
                              😀
                              🥰
                              🤢
                              😎
                              😡
                              👍
                              👎