Annonce

Collapse
No announcement yet.

wallaaaahi zéyid

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• wallaaaahi zéyid

coup de gueule lil moderateur illi na77a discusion imté3 "STOP" man7ibbich na3irfou chkoune ou ma3inich bech ibarwilni ib killimtine mais in7ib ya3tini isbab a3léh na77ah....
    brabbi kiféh it7ibbou it7illou machakilKom wintouma ay 7aja idji ama itfas5ouuu waldéha walla mana3rich éch ta3imlou béha...

wallahi ighriiiiba...

wé7id isakkir fommou 5iiir........

zid fas5ouuuh hassa5ta hédha..

Ahoua esbeb : http://www.marhba.com/forums/showthread.php?t=3620

haya sme7 denia ou e5ra METALMADTN loool

/me za3ma 7adhret larmatoura bech tadhrab

tha9afia siyassia nawawiya ijtima3ia e9tissadia riadhia ....
    Averroes®

Comment

Envoyé par Blabsi
      coup de gueule lil moderateur illi na77a discusion imté3 "STOP" man7ibbich na3irfou chkoune ou ma3inich bech ibarwilni ib killimtine mais in7ib ya3tini isbab a3léh na77ah....
      brabbi kiféh it7ibbou it7illou machakilKom wintouma ay 7aja idji ama itfas5ouuu waldéha walla mana3rich éch ta3imlou béha...

wallahi ighriiiiba...

wé7id isakkir fommou 5iiir........

zid fas5ouuuh hassa5ta hédha..

a7ki min houni el ghodwa 7ade mayesm3ik !!!!

Comment

bellehi khalli 3zéha Sket!
        ena khayef la yji nhar twalli el censure bel klem
        ma3neha ... hedh ... elli ....

ayya liletkom zina khalli netkhmed nor9ed, faddit!!

Comment

Brabbi arrêtez , arrêtez !! Vous n'avez pas vu le lien : http://www.marhba.com/forums/showthread.php?t=3620 ?

Je crois que j'ai déjá posté mes excuses à ce propos, ce n'est PAS DE LA CENSURE mais une fausse manipulation de ma part ! J'espère que c'est clair maintenant, et que les insinuations douteuses nous seront épargnées.

Merci

Comment

Mais le modéro s'et bien excusé pour sa faute intentionelle ,je vois pas pq vous en rajouté???
            maw il mousemah karim !!

Comment

Envoyé par trizou
              Mais le modéro s'et bien excusé pour sa faute intentionelle ,je vois pas pq vous en rajouté???
              maw il mousemah karim !!
              Wallahi personellement ena j'en rajoute rien, w j m'en veux pas pour MetaLMAD je prend son excuse en considération comme j l'ai déja dit , c'etait une fausse manipulation , mais je parle en général ya Si Trizou!
              et j'ai accusé personne jusqu'à mnt!
              Suis-je Bien Claire?

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

Working...
              X