Annonce

Collapse
No announcement yet.

messiken yesakhef

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• messiken yesakhef

xxx

ya krim mta3 rabi.

loooooooooooool mala faza!

Voici mon message si j'étais à sa place:

I need money to go on holiday. Please help me. God bless you!!!!!

Comment

ou bien :
      "3aaaaaaaawnouni y3awenkom rabbi, elyoum 3id miledi bech nechri 5biza GATTOU w gazouztin"
      5alli 3ad men hak ejjme3a elli yatl3ou fel car walla fel metro , yabdéw yotlbou beste79a9! "het myé! ma3andekech sarf nsarreflek mafamma 7atta mochkel " y9ollek!

ya wallah a7wel w barra!

Comment

lol

het dinar !!!!

Et celui qui me donne 100millimes, je lui dis "bisti79a9" :

Myééééééééééééééé?????!!!!! 3ada a3titni dourou wakkahawa!!!!!! n7eb dinar moiiiiiiiii!!!!!

looool

Ici à Paris c'est toujours la même phrase, rédigée sur un petit bout de papier et c'est à peu près ça:

[ Je suis réfugié, j'ai 4 frères (ou 5 enfants, tout dépend de l'âge de la personne qui mendie).
        Aidez moi à nourrire ma famille
        Dieu vous aide vous et votre famille
        Bonne journée ]

Ces mandiants qui ont ce genre de message viennent de Roumanie.
        Les mandiants français formulent plutôt des discours; mais femma illi bel7a99 issa5fou msiknét.

Comment

Ouais les mendiants francais sont trop forts, ils montent dans le métro entre deux arrêts, et te font un de ces discours, du genre "Bonjour messieurs dames, ayez la bonté de me dépanner de quelques euros pour que je puisse m'offrir un repas chaud et un toit pour cette nuit... je vous souhaite un joyeux réveillion, et un très bonne nouvelle année..." non ils sont vraiment forts.

Comment

mach7a7aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

Envoyé par eagleeye

xxx

ya krim mta3 rabi.
            bon lwach elflouss hani moste3eddè n3allmik kung-fu ballouchi, w mouch kung-fu barka, karaté, judo...el7assilou les arts martiaux elli yo5trou 3la belkom elkoll, min ghir mellim wa7ed zeda, w 9oulou searella 5ayba

Comment

ici a montreal comme les autres ye5dmou bethi9a, we mouthabra
              t9oum esba7 eseta, tebda thez fi rou7ek bessif, men noum tatla3 fel car, chouf el 9ouwa 6h yejik wa7ed yetwa7leth, we youtleb, vraiment taghtya koliya, 24/24 7/7, dima tar9a wa7ed yeji ye9oulek yakrim mta3 rabi, bien sur mouch hekeka, ama ye9oulek, svp j'ai besoin de change pour prendre l'utobus we howa fel car rakeb m3ak, we ma3andek lwin hareb, ye9blou biyassat, wera9, we 7ata mastercard.

we inchallah 3ala 9rib bach yewallio yekardiw, vraiment mo2assesa hyla yasser we el ye7eb yenajem youd5leleha, la youtlbou 3lik chhayed la wedhni, be hemtek, el moufid tkoun mouadheb, 5ater kol nehar we 9assmou.
              dhakrouni fi el moutassawel a7sen film mta3 3adel el imam.
              roub a 3aziza 9awmen dhal, LoooooooooooooooooooL

Comment

La mendicité a toujours existé....Elle est le "fruit" de la méchanceté de la sociéé humaine. En effet, si les uns et les autres faisaient quelque chose pour venir en aide à ceux qui ont des besoins.....au lieu de jeter, écraser, massacrer le surplus de nourriture que donne la Sainte Terre.....AU lieu de donner priorité à son propre confort.......d'avoir 'peur' de la 'concurrence'.......eh bien......tout-un-chacun s'en porterait mieux ; non ?
                C'est vrai aussi qu'il y a les mendiants "professionnels", mais en général on arrive à les distinguer des vrais miséreux. Dieu pourvoit.......et à chacun(e) de s'analyser.
                Bonne journée. *cristal*

Comment

Searella ana el 7amdoulah 3ayelti labes, ama n7ab net3alem el kung fu, terba7 fiya mezia we t3alem 5ouk, chkoun ya3ref.

Comment

tawa bellehi wahed fsala kima heka hatta beb ma idaklouch wa igoul gatlouli 3ayelti ti heka ihed ala hit iteyhou wa tawa heka inajem yet3allem belehi
                    aya ena engoulou mennou el3awth alih al3wath

Comment

Loading...

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                    X