Annonce

Collapse
No announcement yet.

إجا هوني

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• إجا هوني

للنساء

إشنوى تعمل إذا وليت راجل ليوم واحد
    ? ?

للرجال

إشنوى تعمل إذا وليت إمرأة ليوم واحد
    ? ?

séhél yasser némchi lé mon ex wé na3tih téré7a t5alih jém3a ra9ed fi sbitar non jém3a chouya disant un mois 7loua él faza

Comment

Idha wallit rajil liyawmin wa7idin, nimchiiii ..........????????????
      mana3rich!
      balbouz chta3mil ken twalli mra?

Comment

bien que mè nimminch be tharb comme solution à n'importe quel problème mais certains de mes connaisances m'a dit ennou yratta7 barcha donc si je serai un jour (surtout aujourd'hui) un homme w lou ken 3andi fi sa7ti mè n9oul tawa ...nkassar barcha 5laye9 (désolée pour le terme)
        dans les conditions normales, na3mil barcha 7ajet mè ye3mlouhè ken lawled...juste pour savoir pourquoi ils les fassent càd me mettre dans "tombok situation" w njarreb, belek nwalli nefhemhom 5ir
        mais surtout nemchi ndour w nechri 7wayej lawled (5aterni nmooooooout 3lihom, ezza7 9addech 7wayej lawled ma7lehom à côté de celles des filles), nod5ol blayess mè ynejjmou yemchoulhè wa7adhom en sécurité ken lawled
        à suivre...

Comment

kén nwalli bnayya li yawmin wé7éd!! nhar barka barka??!!!! la thnin la thlétha!?! nhar!?!!?! birjoulia birjoulia!!!! n9ollhom rajj3ouni kif ma kont tawwa tawwa sinon na3mél courda!!!! 9allou nwalli tofla!! chbik ya balbous!!! t5ayyél nébda némchi fichéra3 ou yétbouléd 3lia éli yeswa willi ma yeswéch!!! ou nébda n9oul kif lébnét: wohh :@ !!! ya ghalba!!!! ya3tiiikkkkk!!!!! iwwwwwwwwwwww beurrrrkkkkkk!!! manajamch birjoulia lé lé impossible!! ça ne veut pas dire que la vie d'une fille me dégoute!! non pa du tout!! rabby ya3lém 9adéch n7éb lébnét et puis j'ai deux soeurs!! mais l'idée énni nwalllit tofla ma9bélthéch!!
          d'ailleurs j'ai regardé une émission sur france 2!!!! chaddou 3 mecs et 3 meufs ou hazzouhom l'salon de couffure et d'esthetique ou 9élbou libnét wléd ou louléd bnét!! ils sont resté comme ça une semaine!! les filles fesaient des trucs de mecs genre: mecanicien, taquiner les filles, aller au bar, au bordel et tout... et les mecs aussi fesaient des trucs de meufs!! ils n'ont pas pu tenir le coup.. y avait deux filles qui ont déprimées.. le fait de voir ce qui se passe dans les bars de voir les striptiseuses montrer leurs corps devant des mecs grrrrrr!!! birjoulia c insupportable!! louléd zéda ils n'ont pas pu; yémchi kittofla ou ya7ki kittofla beurrrk!!!
          ma na7kilkomch nharet éli raj3ou kima kénou kiféch 3amlou!!!!
          conclusion: Rabby ya3ref éch ya3mél!

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
          X