Annonce

Collapse
No announcement yet.

حائر

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• حائر

سؤال إمحيرني
    إذا إلقيت زوز إبنات يتضاربو إشنوى تعمل

bein ki tar9a zouz bnet yetdharbou sidi 5ouya it7ez bhimteuuuuuu!...ech bech ta3mel e5er ? tetfarej fihom?... walla 9olli t5af tji t7ez ydorou 3lik trassilek w w...

Comment

Envoyé par Symbiosis
      walla 9olli t5af tji t7ez ydorou 3lik trassilek w w...
      baseeeeeeeeeeeeeeeee! 100% zeda looooooooooool
      trassilou il protège wejhou me ta5bich ou meskine cha3rou m9ala3 men rassou, ou wa7da tegdem ou lo5ra tchoot bi sabat'ha (eli pointu men 9odem mela lamoudha berjoulia....)

Un conseil : t3ada ejri ou ma tetlefetch sinon houma bech yenssew jemla 3lech yet3arkou ou ikebchou fik loooooool

tha9afia siyassia nawawiya ijtima3ia e9tissadia riadhia ....
      Averroes®

Comment

ou houma femma zouz ibnet it3arkou????

ou tu as vu ça balbouz?

Comment

lol bien sur ke famma
          celle ke je me rappelle le plus, ct au lycée, tantich ch3ar w dharb w 9arsan lol mech normal,
          ama conseil balbouz, ma tda5alch rouhek, mel b3id l b3id, vaut mieux rester loin si mézélt 7achtek b rouhek 5ir ma twali m5abbech wala né9settek senna wala 7aja

Comment

inti juste t3adda ba7dhahomm et fais un truc pour attirer spontanément leur attention pour ta présence,soit disant la présence d'un homme taw ywelliww y7ebbou ydhahrou rwa7ommmm féminité ,ounouthaaaa w ywalliwww finesse ...w ywalliw momken yboussou fi b3adhommm
            ama à condition tkoun tu mérite leur attention za3ma beaugoss sinon sidi 5ouyaaa allah ghaleb 3lya w 3likkkk, ywalliww ychoufouk tbazness fihom w tri7a ma tohrobch minhaaa

Comment

Ca dépend des bnét et de leur façon de se dis****r

Si c’est genre tsoumim et des « barra ma5iybik » ou « nsé 39ab zmén » ou aussi « barra chouf rajil iylimmik » (c’elle la je l’ai entendu je vous raconte pas le fou rire) bein la c’est toujours dans les limites de l’acceptable donc blabsi 5ouya a mon avis timchi itkallimhom bi7tiram w ta9dir il ounouthithom famméch ma iyfi9ilhom le coté fille illi walla rare de nos jours

Sinon si les fifille se tiennent par les cheveux w ta9ti3 w taryich , toul lsén , tharib w mathroub bein la éna wé7id minnés nath7ak 3lihom et si wa7da minhom iddourli na3milha oth7ouka en plain public w kén 3ada maddit yiddha , 5adi allah m3aha w barra

Sinon une autre condition se pose si l’une des fifille 3ada attirante machallah 3liha ta7founa etc , bein la éna je risque de pas trop être impartial dans cette querelle ,c’est pas bien mais j’y peut rien , in7izhom avec une tite délicatesse envers la concernée

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
              X