Annonce

Collapse
No announcement yet.

belote

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

• Maher Diabolo
    replied
    7alel 120 7ob !! ya3ni tal3ab 2 couleurs
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Ya weldi chnowa hetta7lil!!!!!!!!!!!! malla ki y7el 130 ch'me3naha yal3eb couleur wa7da!!!!!

Leave a comment:

• dogui
    replied
    Envoyé par Ptit
    ty hak mlé3bi tbarkalah alik , dhaher fik 5obza bnina lol , belehi fi ena madrssa et3alamtha el belote?
    paroles en air ........ nale3bou quand tu veut man !! njib sa7bi wjib sa7bek ! ...

Leave a comment:

• Ptit
    replied
    Envoyé par dogui
    biensure !!!!
    ty hak mlé3bi tbarkalah alik , dhaher fik 5obza bnina lol , belehi fi ena madrssa et3alamtha el belote?

Leave a comment:

• Zoubeir
    replied
    Envoyé par Ptit
    je suis là mon Coéquipier , éna mé netkalaméch yesser , ama je suis dispo , w ataw enjib em3aya el appareil photo bech ensawér el score wataw enchoufouu !!
    Kahaw! kén femma moubériz qu'il se manifeste
    (tetfaker el 9assa sbata w rej3a bel wa9t sbata?)

Leave a comment:

• dogui
    replied
    Envoyé par Zoubeir

mella elli bech i7ell 130 yal3eb couleur wa7da :-P
    biensure !!!!

Leave a comment:

• Ptit
    replied
    Envoyé par Zoubeir
    tu pense? pourtant je connais un nombre considérable des filles qui jouent au belote.
    en fait, c'est le jeu de cartes le plus repandu chez les étudiants, qui se basent principalement par le raisonnement, et le hasard dedans est d'une pourcentage très petite.
    sinon, S'il y a DES MESSIEURS BELOTE .. j'aimerais bien vous tester, mon coéquipier est marhbien! il viendra confirmer qu'on est depuis plus que 4 ans imbattable! (aya Ptit manifeste toi!!)
    je suis là mon Coéquipier , éna mé netkalaméch yesser , ama je suis dispo , w ataw enjib em3aya el appareil photo bech ensawér el score wataw enchoufouu !!

Leave a comment:

• Zyeux
    replied
    Je ne peut que partager ton avis nevermind , hao 9allik si Zoubeir 3andou 4 ans me 5sarche belote , m3a Petit
    Kirchi wij3itni bil dho7k

Leave a comment:

• NEVERMIND
    replied
    mdrrrrrrrrrrrrrrrrrrr comme vous me faites rire les gars vraiment merci pour ce fou rire de beau matin ça fait du bien au moins sa masse les qlq muscles du visage!!

Sinon vampire, y'a de tout dans ce monde et des filles elli yerkzou fel belote y'en a et comment mais bon moins que nous biensur mais ça tardera pas à venir!!

Oulad ariana je crois que vous savez que je vous aime bien, mais bourjouleyya je pourrai pas rester muet devant vos blasphémes!! 9allek Maestros mdrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr !!

Ayya annestou w rabbi i3inkom et e7ssbouni lé jit houni w lé 9olt chay!!

Leave a comment:

• Z!ed
    replied
    aya 10 batata euh sbata :D: ...

Ye Ptit... PTIIIIIIIIIIIIIITTTTT jibli direct special !!!! ou jiba lioum bellehi

Leave a comment:

• eknows
    replied
    Envoyé par Z!ed
    en 9oss el carreaux !!! sahbi eknows ye weldi ouled ariana imbattable 9allek zoubeir 4ans :D: ijaou l ariana atowa tchoufou les maestro
    hééyla mennek ya maestro ....

ayya irja3.......... (temps d'arrêt)

Leave a comment:

• Z!ed
    replied
    en 9oss el carreaux !!! sahbi eknows ye weldi ouled ariana imbattable 9allek zoubeir 4ans :D: ijaou l ariana atowa tchoufou les maestro

Leave a comment:

• vampire
    replied
    Envoyé par Zoubeir
    tu pense? pourtant je connais un nombre considérable des filles qui jouent au belote.
    en fait, c'est le jeu de cartes le plus repandu chez les étudiants, qui se basent principalement par le raisonnement, et le hasard dedans est d'une pourcentage très petite.
    sinon, S'il y a DES MESSIEURS BELOTE .. j'aimerais bien vous tester, mon coéquipier est marhbien! il viendra confirmer qu'on est depuis plus que 4 ans imbattable! (aya Ptit manifeste toi!!)
    oui je sais qu'il y'a des filles qui savent jouer au belote mais franchement il belote yabda liha gout min ghir rkiz w dezzén fazat w syé7 ?? tu vois une fille faire sa toi yé wildi illi lik lik welli khatik khatik

Leave a comment:

• Zoubeir
    replied
    Envoyé par vampire
    c pas sa c juste akbar min m5a5kom c tt

Leave a comment:

• vampire
    replied
    Envoyé par MetaL
    eknows, bechwaya sé3a... echorb ma7loul mahou??

ya 3ayyéchi! Lait de poule w chicha jirac, w chouf ejjmé3a chnyya y7ebbou! l7séb 3and 3ammek eknows b9odrét rabbi looooooooool
    bélléhi chicha 3ala 7sab métal

Leave a comment:

• vampire
    replied
    Envoyé par sissi
    3al faza vampire tor7ok eljéy mté3 elbelote béch takhsar fih, ayyah

ou elbelote ma youfa essif kén ma nét3allamha kén lzém na3mél étude belote ;-)
    sa sera un plaisir de te voir perdre wil belote mé tnajjam tet3allamha ella fil 9ahwa wil chicha markouza hédéka le milieu spirutuel mta3ha

Leave a comment:

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
X