Annonce

Collapse
No announcement yet.

belote

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

eknows, bechwaya sé3a... echorb ma7loul mahou??

ya 3ayyéchi! Lait de poule w chicha jirac, w chouf ejjmé3a chnyya y7ebbou! l7séb 3and 3ammek eknows b9odrét rabbi looooooooool

Comment

Envoyé par eknows
      ayya sa333333333bi mani nestanna fikk !!!

ayya hani d5alt chinket "7" atout ....
      TI !!!!!! Da5el chinket 7 atout wsa7bek ma jawbekchi ?????????????????

7alel 120 7ob !! ya3ni tal3ab 2 couleurs, wetlawwaj 3ala lsouset sa7bek bech etkabbatha !!!!

Adhrab atout mel kbir bech sa7bek i9ollek ech tarja3 !!!

Comment

Envoyé par dogui
        TI !!!!!! Da5el chinket 7 atout wsa7bek ma jawbekchi ?????????????????

7alel 120 7ob !! ya3ni tal3ab 2 couleurs, wetlawwaj 3ala lsouset sa7bek bech etkabbatha !!!!

Adhrab atout mel kbir bech sa7bek i9ollek ech tarja3 !!!
        blééch influance 3ayech khouya... warrina éch ta3ref fel belote kif tebda fou9 ettawla ....

sa7bi kanter fel 120 wénti mata3rafch 3la kaffi éch fihh.... ;) ok bouha ?

Comment

Envoyé par dogui

7alel 120 7ob !! ya3ni tal3ab 2 couleurs,

mella elli bech i7ell 130 yal3eb couleur wa7da :-P

Comment

Envoyé par vampire
            c pas sa c juste akbar min m5a5kom c tt
            3al faza vampire tor7ok eljéy mté3 elbelote béch takhsar fih, ayyah

ou elbelote ma youfa essif kén ma nét3allamha kén lzém na3mél étude belote ;-)

Comment

Envoyé par sissi
              3al faza vampire tor7ok eljéy mté3 elbelote béch takhsar fih, ayyah

ou elbelote ma youfa essif kén ma nét3allamha kén lzém na3mél étude belote ;-)
              sa sera un plaisir de te voir perdre wil belote mé tnajjam tet3allamha ella fil 9ahwa wil chicha markouza hédéka le milieu spirutuel mta3ha

Comment

Envoyé par MetaL
                eknows, bechwaya sé3a... echorb ma7loul mahou??

ya 3ayyéchi! Lait de poule w chicha jirac, w chouf ejjmé3a chnyya y7ebbou! l7séb 3and 3ammek eknows b9odrét rabbi looooooooool
                bélléhi chicha 3ala 7sab métal

Comment

Envoyé par vampire
                  c pas sa c juste akbar min m5a5kom c tt
                  tu pense? pourtant je connais un nombre considérable des filles qui jouent au belote.
                  en fait, c'est le jeu de cartes le plus repandu chez les étudiants, qui se basent principalement par le raisonnement, et le hasard dedans est d'une pourcentage très petite.
                  sinon, S'il y a DES MESSIEURS BELOTE .. j'aimerais bien vous tester, mon coéquipier est marhbien! il viendra confirmer qu'on est depuis plus que 4 ans imbattable! (aya Ptit manifeste toi!!)

Comment

Envoyé par Zoubeir
                    tu pense? pourtant je connais un nombre considérable des filles qui jouent au belote.
                    en fait, c'est le jeu de cartes le plus repandu chez les étudiants, qui se basent principalement par le raisonnement, et le hasard dedans est d'une pourcentage très petite.
                    sinon, S'il y a DES MESSIEURS BELOTE .. j'aimerais bien vous tester, mon coéquipier est marhbien! il viendra confirmer qu'on est depuis plus que 4 ans imbattable! (aya Ptit manifeste toi!!)
                    oui je sais qu'il y'a des filles qui savent jouer au belote mais franchement il belote yabda liha gout min ghir rkiz w dezzén fazat w syé7 ?? tu vois une fille faire sa toi yé wildi illi lik lik welli khatik khatik

Comment

en 9oss el carreaux !!! sahbi eknows ye weldi ouled ariana imbattable 9allek zoubeir 4ans :D: ijaou l ariana atowa tchoufou les maestro

N´oubliez pas les messages de profils : ici
                      Les annonces du Forum et le Règlement : par ici ;)
                      Vos amis sont toujours là pour vous: Google, man, how to, RTFM mais aussi FAQ et Recherche

Comment

Envoyé par Z!ed
                        en 9oss el carreaux !!! sahbi eknows ye weldi ouled ariana imbattable 9allek zoubeir 4ans :D: ijaou l ariana atowa tchoufou les maestro
                        hééyla mennek ya maestro ....

ayya irja3.......... (temps d'arrêt)

Comment

aya 10 batata euh sbata :D: ...

Ye Ptit... PTIIIIIIIIIIIIIITTTTT jibli direct special !!!! ou jiba lioum bellehi

N´oubliez pas les messages de profils : ici
                          Les annonces du Forum et le Règlement : par ici ;)
                          Vos amis sont toujours là pour vous: Google, man, how to, RTFM mais aussi FAQ et Recherche

Comment

mdrrrrrrrrrrrrrrrrrrr comme vous me faites rire les gars vraiment merci pour ce fou rire de beau matin ça fait du bien au moins sa masse les qlq muscles du visage!!

Sinon vampire, y'a de tout dans ce monde et des filles elli yerkzou fel belote y'en a et comment mais bon moins que nous biensur mais ça tardera pas à venir!!

Oulad ariana je crois que vous savez que je vous aime bien, mais bourjouleyya je pourrai pas rester muet devant vos blasphémes!! 9allek Maestros mdrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr !!

Ayya annestou w rabbi i3inkom et e7ssbouni lé jit houni w lé 9olt chay!!
                            Ombres et poussières...

Comment

Je ne peut que partager ton avis nevermind , hao 9allik si Zoubeir 3andou 4 ans me 5sarche belote , m3a Petit
                              Kirchi wij3itni bil dho7k

Comment

Envoyé par Zoubeir
                                je suis là mon Coéquipier , éna mé netkalaméch yesser , ama je suis dispo , w ataw enjib em3aya el appareil photo bech ensawér el score wataw enchoufouu !!
                                وقدَّمْ لها الماءَ قبل النبيذِ ولا تتطلَّع إلى تَوْأَمَيْ حَجَلٍ نائمين على صدرها
                                وانتظرها،
                                ومُسَّ على مَهَل يَدَها عندما تَضَعُ الكأسَ فوق الرخامِ
                                كأنَّكَ تحملُ عنها الندى
                                وانتظرها،
                                تحدَّثْ إليها كما يتحدَّثُ نايٌ إلى وَتَرٍ خائفٍ في الكمانِ
                                كأنكما شاهدانِ على ما يُعِدُّ غَدٌ لكما
                                وانتظرها،
                                ولَمِّع لها لَيْلَها خاتماً خاتماً
                                وانتظرها
                                لى أَن يقولَ لَكَ الليلُ:
                                لم يَبْقَ غيركُما في الوجودِ
                                فخُذْها، بِرِفْقٍ، إلى موتكَ المُشْتَهى
                                وانتظرها

محمود درويش

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
                                X