توصل عالم النفس البريطاني المثير للجدل ريتشارد لين إلي أن الرجال يتمتعون بدماغ أكبر ومستوي ذكاء أعلى من النساء. وحلل لين، المحاضر في جامعة أولستير، والبروفسور بول لإيروينغ، المحاضر في علم النفس التنظيمي في جامعة مانشيستير، أجوبة 20000 اختبار منطقي خضع له طلبة جامعيون في عدة دول. وقال لين لصحيفة دايلي مايل البريطانية إن هذه النسب المتفاوتة بين الرجال والنساء بالنسبة لمعدل الذكاء توضح سبب تفوق مزيد من الرجال علي النساء في مختلف المجالات التي تتطلب معدل ذكاء مرتفع، كمباريات الشطرنج والحصول علي جوائز نوبل . إلا أنه يوضح أن استخدام القوة الذهنية يختلف بين الرجال والنساء. وقال: هناك دليل ما يؤشر إلي أنه بالنسبة لمستوى معين من الذكاء، تتمكن النساء من تحقيق تفوق على الرجال، ربما لأنهن يتمتعن بضمير حي أكثر من الرجال ولأنهن يتأقلمن مع فترات طويلة من العمل الشاق . وكان لين قد أثار الجدل سابقا عندما طرح نظرية تفاوت الذكاء قياسا إلي أعراق البشر
Annonce
Collapse
No announcement yet.
الرجال دماغهم اكبر وذكاؤهم اكثر من النساء
Collapse
X
-
alors c'est pour ça que les hommes ont une grande tête comparé aux femmes?
non mais franchement je sais pas si je dois croire tout ça mais en tout cas peutêtre que les hommes ont un cerveau plus grand donc plus de capacités de stockage en giga octets mais l'important c'est comment les utiliser, les organiser.
en plus un homme et une femme peuvent avoir 200 gigas d'espace utilisé, la femme peut parfois faire mieux avec ces 200 gigas que l'homme.
bon soyons sérieux et rendons hommage à inspecteur_wassim
-
la femme et l'homme deux créatures différents , chacun a ses points forts et ses points faibles , si l'homme est plus intelligent que la femme ç pcq la femme est plus sentimentale que l'homme , et donc il faut la réunion des deux , autrement un couple ....Quand j'écris je cherche jamais à vous plaire. Quand vous me répondez cherchez jamais à me faire taire (signé foulén ben assafett dupon)
Comment
widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.
Ads sous Menu
Collapse
Tendances
Collapse
There are no results that meet this criteria.
Ads Footer discussions
Collapse
Comment