Annonce

Collapse
No announcement yet.

Fdhaya7

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

Fdhaya7

Mochkla dima tet3ardhlelha la femme eli hiya eta7aroch jensi .le7kaya walet montachra barcha dernierement 7katli sa7ebti 9alet eli ki mchet l chariket "ma3roufa" le directeurs wa7ed yochrot telbes micro jupe wa7ed y7eb relation intime wa3chawet ensemble w y9olhalek direct men ghir 7echma.personnelement t3aredht kifha w kont n5ayer karamti w nensa7eb mana7kich ken 3al societe prive mais lethathique zeda wsolha l tach.chay y9azez fi hal bled deja walit nfaker fi creation du projet juste pour etre maitre de moi meme.les societe tunisiennes juste tbaznis a 90%

merci de bien vouloir écrire en Français

Comment

Envoyé par exorciste Voir le message
      merci de bien vouloir écrire en Français
      aleh tekteb bil francais fi beli 3rab a7na mich gwera ! kol wehed y3abar kif may7eb nn ?? !!

Comment

Envoyé par Imenhamed Voir le message
        Mochkla dima tet3ardhlelha la femme eli hiya eta7aroch jensi .le7kaya walet montachra barcha dernierement 7katli sa7ebti 9alet eli ki mchet l chariket "ma3roufa" le directeurs wa7ed yochrot telbes micro jupe wa7ed y7eb relation intime wa3chawet ensemble w y9olhalek direct men ghir 7echma.personnelement t3aredht kifha w kont n5ayer karamti w nensa7eb mana7kich ken 3al societe prive mais lethathique zeda wsolha l tach.chay y9azez fi hal bled deja walit nfaker fi creation du projet juste pour etre maitre de moi meme.les societe tunisiennes juste tbaznis a 90%
        ey ey c vrai ma chère déja hata fil fac fama bzayed ! aya a3mal projet w ki nkamal na9ra nod5ol chrika m3ak lol

Comment

bonjour Angel 94 y'a pas mal d'étranger sur ce forum aussi bien des algériens et marocains donc la langue d'écriture qui unit tous le monde c'est le Français

Comment

ahah ! compris ;)

Comment

Oui il y'en a mais faut pas généraliser aussi quand tu dis 90% je partage pas l'avis j ai travaillé dans plusieures boites privées et j 'ai pas été confrontée à ça

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Ads Footer discussions

Collapse
              Working...
              X