Annonce

Collapse
No announcement yet.

au secour!!

Collapse
X

• Filter
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts

Envoyé par NEVERMIND
    WAAAAAAAAW, vraiment el Wa7ed i3ich wichouf...!!!

J'espère que tu rigole lemus..!!vraiment j'espère que t'es pas sérieuse là??

Donc selon toi errajel elli ichedd 5icha westal winadhef darou 9adrou yon9oss?? C'est ça??? lé et en plus yelzem ouladou ichoufouh dima yetchayyef c'est ça???

Barra bnayyeti rabbi ihannik, w yostro a3lik je crois qu'avec un tel esprit tu sera gaté un autre jour et que tu trouvera facilement un mari..!!!

bellahi souhal lella si un jour ton mari te dis qu'il veut plus que tu te fatigue et qu'il propose d'engager une femme de ménage chnoua ikoune maw9fek?? Totlob ettela9?? Et si jamais un jour tu viens et tu le trouve entrai de changer votre bébé ou de nettoyer le sol ach ta3mel temchi techki bih lel7akem???

errajel bech y3awen mouch lezem bech ykoun cheded l5icha w stal w etableya fi ra9abtou ynajem y3awen fi 7ajet o5rin,kima nchouf mon pere tawa mouch yetcheyef ema meyseye9ech kima t9oul enti w mentsawarechouch fi situation heki y3awen ema mouch fi l7ajet hethi alors rajli bech ykoun kifou.ema 7keyet l9dar mene3refech meye3jebnich nod5el par exemple eldar wa7ed na3arfou w nal9a errajel ysaye9 w lmarra mete3mel fi 7atta chay wella ta9dhi fi 7keya farga tnajam tkoun el7aja hethi illa idha kenet mridha lé 9addar allah.
    Bien sure la femme de menage bech t3aweni mela chna3mel kol chay wa7di ema mouch rajli chye5dem fi blasetha w benesba lilehwa besgar eni 9olet 3liha min bekri erja3 a9ra messagi lowel tawa tal9ah ema enti 9rit cheway millowel w bda mo55ek yhez w yjib w b3ed barcha 3elli 7abbit n9oullou eni.
    Barra 3ayech baba 7atta enti bech tal9a barcha nsey yestennaw fik w rabbi y3enik 3la 9adheyet eddar w tesyi9 wel ma3oun w tebdil lcouche...

Comment

Envoyé par lemus
      ..
      Barra 3ayech baba 7atta enti bech tal9a barcha nsey yestennaw fik w rabbi y3enik 3la 9adheyet eddar w tesyi9 wel ma3oun w tebdil lcouche...
      Eyh biensur..koune met'hanneya lella..!!

3bad tejri 3al égalité et je ne sais pas koi we3bad tarbet fi roua7ha bi roua7ha eh wi pourquoi pas..Lennassi fi ma ya3cha9ouna madhaheb, 9al errajel...!!!

Barra bnayyeti la iwarrik ma takrah..!!

PS: looooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooool
      Ombres et poussières...

Comment

Dans mes taches ménagères je prend beaucoup de plaisir à le faire!!!Cela dit je sais que si je demandais à mon mari de faire mon ménage (si je suis malade) il le ferait..Il sait combien mon ménage est important!!!Cela dit mon mari ne me prend pas pour sa bonniche et moi non plus,nous nous aidons mutuellement..Si il veut un verre d'eau et que nous sommes à table et bien je peux me lever et le lui amené,lui le ferait pour moi...C'est mon mari et nous pouvons nous demander ce genre de choses entre nous sans pour autant nous sentir traité de "bonne à tout faire"...

Comment

Je viens de lire 7aja 5arbchetli karamti:
          Envoyé par NEVERMIND
          Par ce que vous raffolez tellement du mariage que l'important pour vous est se caser...!!!
          3leh ya w5ay, ma trabbinech 3lih echay hedha! leddarja hedhi lmra ettounsiya tefha w dépendante lerrajel.
          Heureusement que tu te rattrappes là:
          Envoyé par NEVERMIND
          Les exceptions de part et d'autre existent biensur mais en général les femmes tunisiennes le sont..!!
          Falfoul, ya e9dhi w enti sekta wallè mouch lézim, ken ma 3inekch tawa nchouf 7all a5ar :dance:

Comment

il faut faire comprendre aux gens qu'ils sont responsables d'eux meme parce que c'est fatiguant de s'occuper de tous en tout cas chez moi chacun s'occupe de ses affaire et personne n'est pas pour servir les autres sinon c'est un manque de respect
            par exemple quand vous manger chancun prend son assiete et ses couvert et son verre et puis les lave c'est tout simple il faut pas abuser du fait qu'il y ai une fille dans la maison pour ne rien faire
            moi jsui contre ca il faut que tu essaie d'en parler avec ta famille sinon tu risque de finir par en avoir marre de la vie !!!
            rabbi m3ak
            bon courage

Comment

bon g jeté un coup d oeil rapid!!
              c vrai ke tu endure plus k il ne fo félfél!!!!!
              T'as déja essayé LA GREVE!!!!!!
              Tres simple: deux banderoles et un slogan et c parti!
              bon tawa t9olli inti jaya min teli.... w t3ayet ya mali..... je my prend un moi en retard!!!ama ca peu marcher tu sai!!
              A bon entendeur...

Comment

widgetinstance 176 (Discussions similaires) skipped due to lack of content & hide_module_if_empty option.

Ads sous Menu

Collapse

Tendances

Collapse

There are no results that meet this criteria.

Working...
              X